اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

170 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 2:34 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد الموافق 8-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الزعيم في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الهلال عالميا ومحليا .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 8-5-201 :مهاجم الهلال السعودي يوجه رسالة لغالب وباخشوين

وجَّه ياسر القحطاني مهاجم الهلال رسالة مواساة وتعاطف إلى نجمي الأهلي والنصر وليد باخشوين وإبراهيم غالب عقب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب القحطاني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قدر الله ما شاء فعل، ألف سلامات للكابتن وليد باخشوين والكابتن إبراهيم غالب.. أتمنى لهما الشفاء العاجل”.

وكان الأهلي أعلن الأحد الماضي إصابة باخشوين بقطع في الرباط الصليبي، فيما أعلن اليوم النصر عن تعرض غالب لنفس الإصابة.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها غالب لهذه الإصابة الفادحة خلال 14 شهرًا فقط.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 8-5-201 :مدرب الهلال السعودي مباراة هجر مهمة للاحتفاظ بالمركز الثاني

أكد جاليوناني جيورجيوس دونيس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، على أهمية مباراة فريقه مع هجر غدًا الأحد في الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وذكر دونيس أن أهمية المباراة تكمن في رغبته بإنهاء الدوري في المركز الثاني.

وقال دونيس: “نحن الفريق السعودي الوحيد الذي تأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ومباراة الغد ليست سهلة ولدينا القدرة على تحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الغد”.

وأشار دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في مقر النادي إلى أن كل لاعبي الفريق شاركوا بما يزيد عن 20 مباراة، باستثناء الثنائي عبد الكريم القحطاني ومحمد القرني، وفي لقاء الغد سيفتقد الفريق للخماسي المصاب كواك تاي هي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد وناصر الشمراني، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وإلتون ألميدا اللذان تم استبعادهما خوفا من إرهاقهما.

وأوضح أن لقاء الغد لا يمكن أن يكون إعدادا لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن الفريق سيبدأ استعداداته لهذه المباراة بعد مواجهة هجر.

وعن إمكانية مشاركة الحارسين محمد الواكد ومروان الحيدري في المباراتين القادمتين في الدوري، أجاب: “مركز الحراسة بالنسبة لي حساس جدًا، والوقت الحالي ليس الوقت المناسب الذي يشارك فيه الحيدري، وبالنسبة للواكد، فقد تحسّن كثيرًا، وفي وجهة نظري سيشارك الحارس الجاهز في لقاءات الفريق المقبلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.