اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

208 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 2:28 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد الموافق 8-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي العالمي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي النصر عالميا ومحليا .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016:ضربة موجعة للنصر السعودي قبل نهائي كأس خادم الحرمين

تلقى نادي النصر السعودي ضربة موجعة اليوم بإصابة لاعب الوسط المدافع إبراهيم غالب بإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، مما يستدعى التدخل الجراحي.

ويستعد النصر لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي البطولة التي يعول عليها النادي لإنقاذ موسمه بعد أن خرج من كل بطولات الموسم المحلية والقارية خالي الوفاض، في حصاد لا يليق بحامل لقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي النصر ظهر اليوم أن الفحوصات الطبية أكدت إصابة غالب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وتأتي هذه الإصابة بعد بضعة أيام من إعلان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي استقالته من رئاسة النادي.

وتعد هذه الإصابة الثانية بالرباط الصليبي التي يتعرض لها غالب، بعد أن كان تعرض في مباراة لخويا القطري في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، للإصابة في الرباط الصليبي، بعد تدخل عنيف من لاعب لخويا القطري، وغاب على إثرها عن الملاعب حوالي 6 أشهر.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016:قائد النصر السعودي يكشف حديث غالب بعد الإصابة

كشف حسين عبد الغني قائد فريق النصر، عن رد فعل زميله إبراهيم غالب بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: “الحالة النفسية لغالب جيدة، ووعدنا بأن يعود أقوى من الأول وهذا ما نثق فيه وننتظره منه”.

وأضاف: “إبراهيم من اللاعبين ذوي الإرادة والعزيمة ويملك شخصية قوية ستساعده على العودة، وأتمنى له الشفاء العاجل”.

وتابع: “إصابة الرباط الصليبي عادة ما تكون محبطة نفسيًا أكثر منها جسديًا، ولكن الجراحة الآن أصبحت أسهل، ولاعبون كثيرون أجروا عملية الرباط الصليبي وعادوا بشكل أقوى، وأدعو له بالشفاء مع باخشوين (لاعب الأهلي) وكل من تعرض لهذه الإصابة”.

ورفض عبد الغني وعد غالب بإهدائه لقب الكأس، مبررًا ذلك بقوله: “لا يمكن أن تعد شخصًا بشيء ليس في يدك وإنما في علم الغيب، فقط نعد بأن نقدم أفضل ما لدينا، وإن شاء الله نحقق البطولة لإهدائها إلى غالب والأمير فيصل (رئيس النادي المستقيل) وجميع النصراويين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.