اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

260 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 2:25 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد الموافق 8-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016:الأهلي السعودي يعلن إصابة عبد الشافي

أعلن النادي الأهلي السعودي لكرة القدم إصابة المصري محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، بتعرضه لإصابة عضلية من الدرجة الثالثة، والتي ستحرمه من المشاركة مع فريقه أمام الرائد غدًا الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يبدأ عبد الشافي في برنامج تأهيلي مكثف للشفاء سريعا من إصابته.

على جانب أخر، تسلم لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية مكافأة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الهلال والتي قدمتها إحدى سيدات الأعمال والبالغة مليون ريال حيث قام المستشار القانوني خالد أبو راشد بتسليمها.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016: منتخب مصر يستدعي عبد الشافي لمواجهة تنزانيا

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على استدعاء محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق الأهلي السعودي لخوض لقائي الكونغو الديمقراطية الودي وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2017 والمقررين يومي 30 مايو\آيار و3 يونيو\حزيران.

ولم يخض عبد الشافي أي مباراة مع منتخب مصر في عام 2016، وغاب لفترة طويلة بسبب الإصابة عن اللقاءات الدولية.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على ضم 5 لاعبين آخرين بخلاف عبد الشافي وهم محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، ومحمود حسن “تريزيجيه” لاعب وسط أندرلخت البلجيكي، وعمرو وردة مهاجم بانايتوليكوس اليوناني، وأحمد حسن “كوكا” مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي.

ولم يحسم الجهاز الفني للمنتخب فكرة ضم سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي صاحب الأصول المصرية بشكل نهائي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.