اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت

208 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 2:03 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت

اخبار نادي الزمالك اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت الموافق 7-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار نادي الزمالك عالميا ومحليا .

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 7-5-2016: جهاز الزمالك المصري يودع ماكليش قبل مغادرته القاهرة

حرص محمد صلاح رئيس الجهاز الفني بنادي الزمالك المصري ومعه أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالجهاز وحمادة أنور المدير الإداري على توديع الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني السابق وموسى الحبشي محلل الأداء قبل مغادرتهما القاهرة.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور قد اتفق مع الأسكتلندي ماكليش على فسخ تعاقده بالتراضي بعد حصوله على قرابة 49 ألف دولار من مستحقاته لدى الزمالك.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك تشكيل الجهاز الفني الجديد المكون من إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة ومحمد صلاح رئيس الجهاز الفني ومحمد حلمي المدير الفني وعبد الحليم علي المدرب العام و أيمن طاهر مدرب حراس المرمى وحماده أنور المدير الإداري.

ومن المقرر أن يغادر ماكليش بصحبة “جيل” زوجته وموسى الحبشي صباح غدٍ السبت، وكان فرانك نوتال قد سبقهما منذ ساعات لقيادة أحد الفرق الكينية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 7-5-2016:الكشف عن موعد سفر عمر جابر إلى سويسرا

يسافر عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري إلى سويسرا يوم الأحد المقبل لإجراء الكشف الطبي قبل الانضمام رسميا إلى نادي بازل.

ومن المقرر أن يسافر جابر بصحبة وكيله يحيى علي ثم العودة إلى القاهرة تمهيدا للانضمام الرسمي مع بداية فترة الإعداد في يونيو المقبل.

يذكر أن الزمالك وافق على احتراف عمر جابر في صفوف بازل السويسري مقابل مليون و650 ألف يورو فضلا عن حصول النادي الأبيض على 15% من عائد بيع اللاعب لأي فريق في المستقبل إلى جانب خوض الفريقين مباراة ودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.