اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

259 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 1:43 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 7-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الزعيم في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الهلال عالميا ومحليا .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 7-5-2016 : خسارة المنتخب والهلال السعوديين يدخلان قائمة الهزائم غير المتوقعة

وضع تقرير لمجلة إنجليزية خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره العراقي في نهائي كأس آسيا 2007، وخسارة فريق الهلال السعودي أمام ويسترن سيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا 2014، ضمن أكثر الهزائم غير المتوقعة في تاريخ الكرة.

وبعد أن فجَّر فريق ليستر سيتي مفاجأة مدوية مقتنصًا لقب الدوري الإنجليزي من عمالقة البريمير ليج، أفردت مجلة “فور فور تو” اللندنية تقريرًا حول الأبطال غير المتوقعين في كرة القدم.

سيدني والهلال

قال التقرير إن نادي ويسترن سيدني واندررز الأسترالي لم يكن موجودًا من الأساس قبل 25 يونيو 2012، بيد أنه شق طريقه سريعًا محليًا وقاريًا وتمكن من الإطاحة بفريق جوانجزو الصيني حامل لقب دوري الأبطال الآسيوي من ربع نهائي نسخة 2014 ومن بعده سيول الكوري الجنوبي في دور الـ4.

وفي النهائي نجح الفريق الأسترالي في مواصلة مفاجآته بالفوز على الهلال السعودي صاحب الشعبية الكبيرة، 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، معلنًا نفسه زعيمًا للقارة الصفراء.

الأسود والصقور 

انتقل التقرير للحديث عن فوز العراق بالتاج الآسيوي عام 2007، مشيرًا إلى أن منتخب أسود الرافدين دخل البطولة دون أي فرص للتتويج عطفًا على ظروف الحرب والدمار الذي لحق بالبلاد، فضلًا عن أن مدربه البرازيلي جورفان فييرا لم يكن أمامه سوى شهرين فقط لإعداد الفريق لخوص غمار البطولة.

واستدرك تقرير المجلة الإنجليزية بأن العراقيين عكسوا التوقعات بزعامة القائد دائم الخضرة والحيوية يونس محمود، ليتخطوا منتخبات كبيرة مثل أستراليا وكوريا الجنوبية ويصلوا إلى المباراة النهائية أمام السعودية.

ولفت التقرير إلى أن المنتخب السعودي كان يمتلك هجومًا ضاريًا سجل 12 هدفًا في طريقه للنهائي، لكن العراق نجح في الفوز برأسية يونس محمود (د73) ليظفر بالأميرة الآسيوية لأول مرة.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 7-5-2016 : الهلال السعودي يسدد الديون المتراكمة للصفقات الفاشلة

دفع نادي الهلال السعودي بقيادة رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد مستحقات بعض اللاعبين الأجانب السابقين في الفريق.

وطالب اللاعبين السابقين في الهلال بمستحقاتهم المالية، بعد السنوات التي لعبوا فيها ولم يثبتوا جدارتهم.

تكفل بعض اعضاء الشرف بسداد المبالغ المترتبة على التعاقد مع المغربي عادل هرماش والإكوادوري كاستيلوو والروماني ميهاي بينتلي.

وتنتظر إدارة الأمير نواف، وعود بعض أعضاء الشرف الحاليين، الذين ثنوا الأمير عن الاستقالة بتقديم الدعم له، لسداد ما تبقى من عقود المغربي يوسف العربي والسنغالي عبدالقادر مانغان، ومستحقات الفيصلي المتمثلة في دفعات عقد اللاعب محمد جحفلي، وبعض الصفقات المحلية المتعلقة بعدد من الأندية.

وتردد داخل نادي الهلال اليوم الجمعة عن نية الجهاز الفني بقيادة اليوناني جيورجيوس دونيس لمغادرة الفريق، بعد قيادته لثلاث بطولات محلية، لم ترتق لتطلعات المسؤولين ولآمال الجماهير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.