اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

379 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 12:07 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت الموافق 7-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي العالمي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي النصر عالميا ومحليا .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016: ماذا قال محمد نور لرئيس النصر بعد استقالته؟

طالب قائد فريقالإتحاد محمد نور اليوم الخميس، الأمير فيصل بن تركي  رئيس نادي النصر بالعدول عن استقالته التي ينوي تقديمها للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، عبر تغريدات عدة غرد بها نور من خلال حسابه بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر).

وقال محمد نور: استقالة الأمير فيصل بن تركي ليست خسارة للنصر فحسب، وإنما خسارة للوسط الرياضي بأجمعه“.

وزاد: أقول هذا الكلام من خلال تعاملي مع سموه وأعرف كيف يحمس اللاعبين للإنجازات وحرصه على سمو التنافس الرياضي“.

وسبق لمحمد نور تمثيل فريق النصر في موسم 2014 الذي شهد تتويج فريق النصر بالدوري السعودي بعد غياب سنوات طوال.

شاهد محمد نور في أول مران في الإتحاد بعد الإيقاف.. كيف استقبلته الجماهير وماذا قال لها؟

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016: العجلان يفتتح التبرعات للنصر بنصف مليون ريال

أعلن فهد بن عبدالعزيز العجلان عضو مجلس إدارة ناديالنصر عن دعم مالي للنادي مقداره نصف مليون ريال خلال الاجتماع الذي يجري حاليا لأعضاء شرف نادي النصر داخل مقر النادي، ولاحقاً قدم محمد العمران عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر دعماً مالياً للنادي مقداره ربع مليون ريال، بحسب ما ورد في حساب النادي الرسمي في تويتر.

ويلتقي أعضاء شرف النصر في سبيل بحث الحلول للخروج بالنادي من أزمته عقب اعلان فيصل بن تركي تخليه عن مقعد رئاسة النادي العاصمي بنهاية الموسم الجاري اواخر مايو ، وتبرز معاناة نادي النصر من الديون المتفاقمة التي يتردد تجاوزها لـ 100 مليون ريال وسط غياب تام لأي إحصائية رسمية.

وكان النصر أبرم صفقات مالية ضخمة في الأعوام الأخيرة في مهمة إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى واجهة المنصات، وأثمرت تلك الخطوة في تحقيق النصر لقب الدوري السعودي بعد نحو 19 عاماً من الغياب، لكن ظهر لاحقاً عجز النادي عن الوفاء بأجور اللاعبين في وقتها المحدد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.