اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

153 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 12:02 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 7-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت الموافق 7-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 7-5-2016: الفهمي مخاطباً الأهلاويين عدت إليكم بعد عامين

تماثلياسر الفهمي لاعب الأهلي للشفاء، وبات مهيئاً للمشاركة في التمارين الجماعية لفريقه، بعد تجاوزه الاختبارات الطبية التي أجازت له ركل الكرة بعد فترة طويلة من الحرمان ابتدأت من مواجهة الشباب في نوفمبر 2013 من الموسم قبل الماضي.

ودون اللاعب ياسر الفهمي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويترذلك الخبر، قائلاً أخيراً حصلت على الضوء الأخضر للمشاركة بعد انتهاء الاختبارات الطبية، أسأل الله أن تكون بداية موفقة. اشكر من اهتم وسأل الحمد لله‪ “.

وخضع لاعب وسط الأهلي إلى عمليتين جراحيتين خلال الفترة السابقة، أولاهما لإزالة العظم الزائد في الموسم الماضي، وبعد 8 أشهر من تلك العملية، أجرى عملية أخرى للرباط الصليبي.

ورغم الغياب الطويل، جدد الأهلي عقد لاعبه الفهمي في بداية الموسم الرياضي الجاري لمدة عامين آخرين.

شاهد تعليق الخبير النفسي سلطان القنب عن العلاقة السابقة بين تيسير الفهمي مع ناديه .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 7-5-2016:جروس يكافئ لاعبين في الأهلي بـجائزة خاصة

كافأ السويسري كريستيان جروس مدربالأهلي، قائد الفريق تيسير الجاسم وزميله أسامة هوساوي باجازة خاصة مدتها 4 أيام، وأخرجهما من حساباته الفنية لمواجهة الرائد بعد غد الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة 25 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأعفى مدرب الأهلي، لاعبه تيسير الجاسم من الحصص التدريبية خلال الأيام الحالية بسبب عدم قدرته من الاستفادة من خدماته في مباراة الرائد الموقوف عنها قائد الأهلي بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراوات، فيما اراح زميله أسامة هوساوي نظير جهده الرفيع المبذول خلال الفترة الماضية مع النادي والمنتخب السعودي على حد سواء.

وسيغادر فريق الأهلي إلى القصيم جواً يوم غد السبت تأهباً لأول مواجهة يخوضها الأهلي بعد حسمه لقب الدوري السعودي من الجولة الماضية أمام الهلال.

شاهد ما الذي قاله أسامة هوساوي عن حاجته للراحة بعد نهاية مواجهتهم أمام الهلال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.