قياس : رابط موقع قياس الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1437 بالاسم ورقم الهوية الحصول عى نتائج التحصيلي

434 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 6:43 مساءً
قياس : رابط موقع قياس الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1437 بالاسم ورقم الهوية الحصول عى نتائج التحصيلي

قياس : رابط موقع قياس الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1437 بالاسم ورقم الهوية الحصول عى نتائج التحصيلي، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا نتائج التحصيلي الجديدة للعام الحالي 1437 في موقعنا وذلك عبر موقع قياس وذلك بالاسم ورقم الهوية  رفع صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود رئيس المركز، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله-، على صدور واعتماد رؤية المملكة العربية السعودية الجديدة لعام 2030م، والتي تحمل في طياتها الكثير من الطموحات وتتضمن أفقاً واسعاً من التفاؤل والرغبة الأكيدة للنهوض في بناء مرحلة جديدة تضع بلادنا في أعلى سلم المنافسة حيث المكان الصحيح لها.

وقال الأمير د. فيصل بن عبدالله المشاري ” تتميز هذه الرؤية بوضوح الأهداف وسمو القيم وشمولية التغطية لجميع مسارات التنمية, وإنها رؤية تنطلق من واقع مدروس واستثمار للبنية القوية التي أسستها الدولة خلال العقود الماضية، واستغلالاً موفقاً للميزات النسبية للمملكة العربية السعودية وريادتها الدينية والسياسية والتاريخية والجغرافية”.
وأضاف ” أن هذه الرؤية، وما سيتبعها بإذن الله من برامج ومبادرات، ستجعلنا مشغولون بالبناء متسابقين على التميز، وستصنع، بإذن الله، من بلادنا انموذجاً  للوطن القوي الشامخ  والمعتز بدينه وقيمه الإسلامية الأصيلة”, مؤكداً على أنه يجب أن يصاحب هذه الرؤية الطموحة، اهتماما وحرصاً من جميع أفراد ومؤسسات الوطن على اختلاف مسؤولياتهم ومواقعهم، وأن يؤدي كلا منا دوره في بناء الوطن نحو الرؤية المنشودة. يجب علينا أن نتحمل المسؤولية في حياتنا وأعمالنا ومجتمعنا وتجاه وطننا لنحقق هذه الرؤية الطموحة عالية القمة.
قياس : رابط موقع قياس الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1437 بالاسم ورقم الهوية الحصول عى نتائج التحصيلي  وهنيئا لنا بقائد هذه الرؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين، وبعضده ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وبمهندس هذه الرؤية ووقودها ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله-, كما نسأل الله العلي القدير أن يحقق رؤيتنا وطموحنا وأن يمد بلادنا وقادتها بالعزة والنصر والتوفيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.