نتائج التحصيلي, نتائج قياس, موقع قياس, التحصيلي, نتائج التحصيلي 1437

188 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 6:36 مساءً
نتائج التحصيلي, نتائج قياس, موقع قياس, التحصيلي, نتائج التحصيلي 1437

نستعرض لكم اليوم نتائج التحصيلي في نتائج قياس عبر موقعنا حيث انة أعلن المركز الوطني للتقويم والقياس “قياس” في ساعات مبكرة من صباح اليوم، نتائج اختبار التحصيل الدراسي للبنين والبنات.
وقال المركز عبر حسابه على “تويتر”، إنه يمكن الاطلاع على النتائج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة قياس.
وشهد محرك البحث العملاق جوجل حركة بحث غير عادية من قِبل المواطنين، للوصول لبوابة قياس، حيث تجاوزت عمليات البحث أكثر من 100 ألف عملية خلال أربع ساعات، بمتوسط 25 ألف عملية بحث كل ساعة.

نتائج التحصيلي, نتائج قياس, موقع قياس, التحصيلي, نتائج التحصيلي 1437

بحضور أكثر من 50 مشرفة تربوية ومديرة ووكيلة مدرسة من مختلف مناطق المملكة، أقام المركز أمس الاثنين 25 رجب 1437هـ دورة تعريفية عن اختباري القدرات العامة والتحصيلي, وذلك بمقر المركز بالرياض.

وتهدف الدورة إلى التعريف بالخدمات التي يقدمها المركز خاصة اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي الذي يقدمه المركز لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة.

حضر الدورة التعريفية, منسوبات وزارة التعليم من مشرفات تربويات ومديرات و وكيلات مدارس من مختلف مناطق المملكة.
زار وفد من طلاب المرحلة الثانوية العامة من مدارس الفلاح وابن خلدون صباح اليوم الاثنين 25 رجب 1437هـ, مقر المركز بالرياض.
وفي بداية اللقاء رحب فريق “قياس” بالطلاب لزيارتهم مقر المركز والتعرف على الخدمات التي يقدمها، وتم تقديم عرض تعريفي عن المركز، والخدمات والاختبارات التي يقدمها للمستفيدين, خاصة اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي , والتعريف بمميزات الاختبارات على الحاسب الآلي (المحوسبة).
بعد ذلك استعرض فريق قياس طرق وأساليب الاستعداد قبل دخول الاختبارات، والتعريف بموقع التهيئة والتدريب وأهميته في رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب وتهيئتهم لدخول الاختبار الفعلي, وخصوصاً مع قرب اختبار التحصيل الدراسي لطلاب الثالث ثانوي الذي سيعقد خلال الفترة 21-25 رجب 1437هـ، وفي نهاية اللقاء تمت الاجابة على  استفسارات ومداخلات الطلاب.
يذكر أن مركز “قياس” يعمل على برنامج الزيارات والاستضافات والتي تهدف إلى زيارة واستضافة طلاب المدارس لتوعيتهم وتعريفهم بالاختبارات والخدمات التي يقدمها .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.