شاهد بالفيديو فيصل بن تركي يعلن عن استقالته من رئاسة النصر السعودي

255 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 2:30 صباحًا
شاهد بالفيديو فيصل بن تركي يعلن عن استقالته من رئاسة النصر السعودي

كشفت اليوم في بيان رسمي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في بيان رسمي عن اسمن منصبه بعد انتهاء الموسم الجاري، وتحديداً بعد المباراة النهائية أمام الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين في الـ27 من مايو الجاري، مشيراً إلى أن هذا هو التوقيت المناسب لرحيله.

وأكد بن تركي في لقاء تلفزيوني لبرنامج “في المرمى” بقناة “العربية” مع الإعلامي بتال القوس، أن قراره لا رجعة فيه حتى ولو فاز النصر على الأهلي، مؤكداً أنه لم يتخل عن فريقه في وقت حرج فلو كان النهائي قريباً ما كان أعلن الاستقالة، فرحيله سيكون بعد المباراة وليس قبلها.

حيث اضاف في حوارة اليوم على أن العقلاء يعلمون أنه استلم رئاسة النصر في وقت لم يكن فيه المنصب مغرياً، وكشف أنه علم من بعض أعضاء الشرف عن وجود دعم للنادي في حالة رحيله، مؤكداً على ثقته بلاعبي الفريق وأنهم سيلعبون من أجل النصر وليس من أجل فيصل بن تركي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.