ملخص لاهم اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 5-5-2016 متابعة لآخر اخبار ريال مدريد الاسباني

215 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 1:25 صباحًا
ملخص لاهم اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 5-5-2016 متابعة لآخر اخبار ريال مدريد الاسباني

اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخبار ريال مدريد الاسباني وذلك بعد تاهلة الي نهائي دوري ابطال اوروبا ملخص لاهم اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 5-5-2016 متابعة لآخر اخبار ريال مدريد الاسباني أشاد المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بلاعبيه، عقب تأهل “الملكي” الى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

كان ريال مدريد تغلب على مانشستر سيتي 1-0 في اياب الدور نصف النهائي، مساء اليوم الاربعاء، بعد ان تعادلا في الذهاب 0-0 في ملعب الاتحاد.

وعبر زيدان عن سعادته بالفوز، مؤكداً أن مانشستر كان خصماً صعباً.

وقال زيزو عقب اللقاء، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الاسبانية: “علينا ان نستمتع بما حققناه اليوم.. المباراة النهائية سوف تكون صعبة للغاية ومعقدة.. والآن يجب أن نفكر في لقاء الدوري المقبل”.

أضاف: “لا يوجد فريق مفضل في النهائي، كل واحد يمتلك نصف الحظوظ، إنه لشرف عظيم أن أكون على رأس النادي الملكي، أنا ممتن للاعبين”.

تابع: “انا جزء من الفريق، الجميع هنا عمل، والجميع فاز والكل سعيد بما وصلنا إليه.. عندما تحب كرة القدم يجب ان تستمتع، في مهنة التدريب هناك اوقات صعبة، وعليك أن تعرف كيف تتعامل معها”.

عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: “هو بصحة جيدة، لعب 90 دقيقة، وكان جيداً، لكنه ليس جاهز بدنياً بشكل كامل، أنا سعيد بعودته”.

عن المنافس مانشستر سيتي، قال: “كان منافسا قويا وصعبا.. ضغطه علينا وضعنا في ورطة لانه كان عالياً.. فزنا اليوم بفضل دفاعنا، وكنا كتلة واحدة، البعض يقول أنهم لم يفعلوا شيئا، لكنهم فعلوا الكثير”.

عن كريم بنزيمة وكاسيميرو: “سيعودان للعب مع الفريق عندما يصبحان في صحة جيدة، لن نخاطر بأي لاعب، لدينا ما يكفي من اللاعبين لسد حاجتنا”.

وبالنسبة للقاء النهائي، قال: “كنا نعرف اننا سنعاني اليوم، ولكن في النهاية حصلنا على الصعود، وهذا ما يجعلنا سعداء، اللاعبين يستحقون كل شيء”.

ملخص لاهم اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 5-5-2016 متابعة لآخر اخبار ريال مدريد الاسباني

أعرب رئيس الحكومة الإسبانية لتسيير الأعمال ماريانو راخوي، عن فخره بانتصار ريال مدريد على ضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وتأهله للمباراة النهائية، حيث سيواجه مواطنه أتلتيكو مدريد في نهائي إسباني خالص.

أبدى راخوي سعادته ورضاه بفوز الفريق المدريدي من خلال رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب رئيس الحكومة في رسالته: “فخور بتأهل ريال مدريد وتكرار نهائي إسباني تاريخي في دوري الأبطال. تحيا مدريد!”.

كانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل “الميرينجي” بذلك الى المواجهة النهائية، التي سيحتضنها ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية يوم 28 مايو/أيار الجاري، بإجمالي المواجهتين (1-0)، ويضرب موعدا مع مواطنه وجاره أتلتيكو مدريد.

بذلك يتكرر سيناريو موسم (2013-2014)، عندما التقى الفريقان في نهائي البطولة، وفاز حينها ريال باللقب للمرة العاشرة في تاريخه بنتيجة (4-1)، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد امتداد المباراة لشوطين إضافيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.