الملك سلمان, راكان بن سلمان بن عبدالعزيز, الامير راكان بن سلمان, ابناء الملك سلمان

1٬290 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:20 مساءً
الملك سلمان, راكان بن سلمان بن عبدالعزيز, الامير راكان بن سلمان, ابناء الملك سلمان

الملك سلمان, راكان بن سلمان بن عبدالعزيز, الامير راكان بن سلمان, ابناء الملك سلمان، ظهر امس حرص كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك على متابعة تحصيل أولاده العلمي والدراسي، تجسدت بحضور خادم الحرمين حفل تخرج ابنه الأمير راكان بن سلمان أمس من مدارس الرياض، فضلا عن متابعته وادارة شؤون الدولة .
اهتمام خادم الحرمين الشريفين بتعليم أبنائه ومتابعتهم دراسيًا لا ينفصل عن اهتمامه بالتعليم والنهضة العلمية في المملكة، تجسد ذلك في كلمته أثناء حفل التخرج، حين قال في كلمته بهذه المناسبة: “أنا سعيد هذه الليلة أن أكون بينكم كأب، ولجميع أبنائنا أبناء هذه البلاد والمقيمين الذين تخرجوا هذه الليلة، إنه والحمد لله في بلادنا نفرح ونسر إذا رأينا أبناءنا، والحمد لله على هذا المستوى من الرقي التعليمي”.
الجدير بالذكر على أن الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز هو أصغر أبناء الملك سلمان، وهو أخ شقيق لولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

image-209-799x653.jpeg

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.