أبشر تسجيل الدخول ،، شرح بالصور التسجيل في موقع ابشر وزارة الداخلية

624 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 4:40 صباحًا
أبشر تسجيل الدخول ،، شرح بالصور التسجيل في موقع ابشر وزارة الداخلية

أبشر تسجيل الدخول، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة للتسجيل في موقع ابشر وزارة الداخلية وذلك لتوثيق الشرائح الخاصة بالجوال أبشر تسجيل الدخول ،، شرح بالصور التسجيل في موقع ابشر وزارة الداخلية كشفت اليوم وزارة الداخلية السعودية أنه سيتم غدا الأربعاء تفعيل خدمة توثيق ملكية أرقام الهواتف المحمولة لمستخدمي “أبشر”، وفقًا لما أعلنه مركز المعلومات الوطني.

واحتفاءً بقرار الوزارة دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج “أبشر وزارة الداخلية”، موجهين الشكر للوزارة على اتخاذ هذه الخطوة، ومعبرين عن انتظارهم للمزيد من قرارات.
ووجه الشكر نواف الفغم، أحد المغردين، لوزارة الداخلية السعودية لتفعيل خاصية توثيق رقم الجوال عن طريق نظام ” أبشر ” الداخلية قفزت قفزات هائلة تقنيا وننتظر المزيد.
فيما قال محمد السفير: ” اقتراح جيد ويوفر الوقت والجهد لسبق التبصيم لدى وزارة الداخلية للتسجيل، ولكن ماذا عن التابعين الذين ليس لديهم أبشر”، ويرى مغرد آخر أن نجاح نظام “أبشر” التابع لوزارة الداخلية في استقطاب نحو 6 ملايين مستخدم مفعل في السعودية.
وأضاف  مغرد يدعى أبو وسام، اقترح جيد ويصير ( STC ) تحت إدارة وزارة الداخلية إلا إنها من ضمن الأمن والأمان .. بصمة أبشر للجوال
شرح بالصور التسجيل في موقع ابشر وزارة الداخلية، وكان مركز المعلومات الوطني بالسعودية، قد أعلن أنه حرصًا على راحة المواطن والمقيم، فقد صدر الأسبوع الماضي توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية، بالعمل على إيجاد آليات لتمكين المواطنين والمقيمين من توثيق ملكيتهم لشرائح الاتصالات والبيانات الخاصة بهم، بنوعيها (المفوترة ومسبقة الدفع)، وذلك دون الحاجة لزيارة مكاتب شركات الاتصالات.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.