نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2-5-2016 متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

219 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 3:06 صباحًا
نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2-5-2016  متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 2-5-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 2-5-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعالمية حصريا عبر موقعنا .

اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2-5-2016:النصر السعودي يغادر الى الإمارات لملاقاة ذوب آهن الإيراني آسيوياً

تغادر يوم غد الاثنين بعثة فريق النصر السعودي إلى الإمارات، استعداداً لملاقاة فريق ذوب آهن أصفهان الايراني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

يترأس البعثة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وتضم 22 لاعبا هم: عبد الله العنزي وحسين شيعان، ومتعب شراحيلي، عمر هوساوي، محمد حسين، محمد عيد، عبد الله محمد، جمعان الدوسري، خالد الغامدي، حسين عبد الغني، أحمد عكاش، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، عبد العزيز الجبرين، عوض خميس، يحيى الشهري، إدريان، أحمد الفريدي، محمد السهلاوي، نايف هزازي، حسن الراهب، مايجا.

ويلعب النصر أمام ذوب آهن ضمن المجموعة الثانية، حيث فاز الفريق الايراني ذهاباً 3-0.

يحتل ذوب آهن المركز الاول في المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه لخويا القطري بـ8، ثم النصر بـ5، بينما يحتل بونيودكور الاوزبكي المركز الاخير بنقطتين.

اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2-5-2016: رئيس النصر السعودي يوضح سبب تصفيقه بعد هدف الاتحاد

نفى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن يكون قد سخر من فريق الاتحاد عقب تسجيل الروماني سان مارتن هدف الاتحاد الوحيد في مرمى النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت كاميرات النقل التليفزيوني، نقلت لقطة لرئيس النصر وهو يصفق مع ابتسامة فسرها كثيرون على أنه يسخر من الاتحاد الذي سجل هدفه الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وقال رئيس النصر في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الاتحاد نادي كبير وأحترمه وأحترم إدارته ولاعبيه وأعضاء شرفه وجماهيره وإعلامه، هذا الكلام لمن فسر تصفيقي بعد الهدف أني قصدت الاستهتار بالاتحاد بعد تسجيل الهدف”.

وشدد الأمير فيصل بن تركي على أن “التصفيق بهذه الطريقة كان لأحد لاعبينا بسبب أحتفظ به لنفسي”، مضيفًا: “للاتحاد وكل أندية الوطن المحبة والتقدير والاحترام”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.