نادي الهلال ،، اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 2-5-2016 متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

282 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 3:03 صباحًا
نادي الهلال ،، اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 2-5-2016 متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 2-5-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الهلال السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم لكم اليوم اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاحد 2-5-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف العربية والعالمية .

اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 2-5-2016:مفاجأة.. الأهلي خاض كلاسيكو الهلال بتشكيل غير مسبوق

“تثبيت التشكيل يزيد الانسجام”،  قاعدة دأب المحللون على ترديدها في عالم كرة القدم، كلما أخفق فريق ما في الفوز أو تعثر في إحدى البطولات، وذلك في إطار نقد أسلوب المدرب وكثرة تغييراته في التشكيل.

ونقض تلك المقولات المعلبة لا يكون بالكلام فقط، وإنما بالنماذج العملية، وهذا ما أثبته السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي السعودي خلال مباراة الفريق أمام الهلال أمس بالجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل.

جروس دفع بالرباعي الأجنبي، عمر السومة ومحمد عبد الشافي وماركينهو وفيتفاتزيديس للمرة الثانية فقط هذا الموسم، مفضلًا تثبيت الرباعي الذي أشركه خلال الجولة السابقة أمام هجر “الهابط”، رغم أن الفوز تأخر حتى الدقيقة 86، ولم يأت سوى بركلة جزاء سجل منها عمر السومة هدف النقاط الثلاث.

لم يلتفت جروس لأصوات جميع المحللين تقريبًا الذين طالبوا بأسماء أخرى في تشكيل الفريق لهذه المباراة تحديدًا، وواصل رهانه على التركيبة التي صنعها في أسبوع واحد وأجرى لها “بروفة” يتيمة أمام فريق هو الأسوأ في الدوري هذا الموسم.

ولعل من الأشياء الجديرة بالذكر أيضًا أن تشكيل الأهلي الذي واجه الهلال لم يشارك لاعبوه الـ11 سويًا في مباراة واحدة على الإطلاق بالدوري هذا الموسم، فحتى مباراة هجر لم يبدأها سلمان المؤشر وإنما مصطفى بصاص الذي بقي على مقاعد البدلاء طوال مواجهة الهلال.

اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 2-5-2016:الأهلي الإماراتي يرد على شائعات رحيل مدربه الى الهلال السعودي

أعلن النادي الأهلي الإماراتي تمسكه بمدربه الروماني كوزمين أولاريو، وسط أنباء عن اتفاقه مع أحد شرفيي نادي الهلال السعودي للعودة إلى تدريب الفريق.
وقال عبد المجيد حسين المشرف العام على فريق الأهلي الإماراتي في تصريحات صحافية: “جميع الأمور فيما يخص الموسم المقبل تم الاتفاق عليها مع كوزمين، سواء معسكر الإعداد أو التعاقدات الصيفية المحلية والأجنبية”.
أوضح حسين أن حديث كوزمين حول رحيله عقب تعادل الفريق أمام بني ياس كان “انفعاليًا”، مشيرًا إلى أن عقد الروماني لا يزال ساريًا مع النادي، ولم تحدث أي مفاوضات بين المدرب والإدارة بشأن مستقبله مع الفريق.
كان كوزمين -46 عامًا – قاد الهلال في موسمي 2007/ 2008 و2008/ 2009 محققًا الدوري السعودي خلال الموسم الأول، وكأس ولي العهد مرتين.
لم يتسن ل الحصول على تعليق من إدارة الهلال حول ذلك الاتفاق المزعوم، بسبب انشغالها بسفر الفريق إلى مسقط لملاقاة تراكتور الإيراني.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.