نادي برشلونة ،، اهم اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

539 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 2:58 صباحًا
نادي برشلونة ،، اهم اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني .

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016:برشلونة يستهدف مدافع نابولي لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه

أشارت العديد من التقارير الإعلامية في إسبانيا وإيطاليا، أن نادي يوفنتوس يسعى بقوة لضم لاعب برشلونة، الأرجنتيني خافير ماسكيرانو، على الرغم من الشرط الجزائي للأرجنتيني الذي يصل إلى 100 مليون يورو.

صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أكدت اليوم أن مساعي يوفنتوس لضم ماسكيرانو حركت النادي الإسباني من أجل إيجاد البديل المناسب له في صفوف الفريق.

وتقول الصحيفة أن برشلونة يراقب عن كثب المدافع السنغالي الفرنسي، كاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي وصيف الدوري الإيطالي، والذي قدم هذا الموسم مستويات أكثر من رائعة لفتت أنظار العديد من الأندية الأوروبية له.

على الرغم من ذلك فإن إدارة نابولي لا ترغب في التخلي عن مدافعها الصيف المقبل، فكوليبالي يعتبر لاعبا أساسيا في مشروع الفريق الذي سيمتد لسنوات طويلة.

يذكر أن كوليبالي يملك عقداً مع نابولي يمتد حتى عام 2019، وانضم لنابولي قادما من جينك البلجيكي الصيف الماضي مقابل 7 ملايين يورو بينما تصل قيمته الحالية إلى أكثر من 20 مليون يورو.

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 2-5-2016:تشافي ميسي مريض بكرة القدم

أجرى الأرجنتيني خورخي فالدانو، لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، مقابلة صحفية مع لاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، في مقابلة خاصة للبرنامج الخاص بفالدانو.

صحيفة “آس” الإسبانية نقلت بعض ما جاء في المقابلة التي تحدث فيها تشافي عن كاسياس وعن سيميوني ويوهان كرويف وأمور أخرى.

وعن ما حدث مع كاسياس في ريال مدريد قال تشافي :” لقد أسئ فهمه في ريال مدريد ” .

وحول زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، قال تشافي: “إنه مدمن لكرة القدم، ومريض بها، ولا يريد أن يخسر شيئاً “.

وعن حياته الشخصية في قطر، بعدما انتقل للعب لنادي السد القطري، قال تشافي:”هنا الأندية تحظر التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي لأنها لا تساعد على العمل”.

وشهدت المقابلة التي أجراها فالدانو مع تشافي حديثه عن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ويوهان كرويف أسطورة برشلونة الذي رحل مؤخراً عن العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.