اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016 موعد مباراة الزمالك في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا

496 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 2:53 صباحًا
اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016 موعد مباراة الزمالك في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016، نستعرض لكم موقعنا “رصد السعودية ” حصريا اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم في الصحف المحلية والعالمية ونقدم اخر صفقات الزمالك الجديدة والمنتظرة للموسم الجديد حيث نقدم اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016 :الزمالك المصري يعين شريف اسلام مديراً للتعاقدات

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، تعيين شريف إسلام مديرا لادارة التعاقدات بالنادي خلال الموسم الجاري.

جاء القرار لتنظيم العمل داخل ادارات نادي الزمالك، خلال الفترة الفترة القادمة، وسيتولى اسلام ملف الصفقات بشكل رسمي.

كان شريف اسلام يشغل منصب نائب ادارة التسويق بالنادي الابيض خلال الفترة الماضية.

بعيدا عن هذا السياق، اكدت مصادر مطلعة أن مرتضى منصور يرفض نهائيا نزول الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق تدريبات فريقه، ولا بد من رحيله خلال الفترة الحالية.

ومن المنتظر ان يجتمع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى نجل رئيس النادي مع المدير الفني خلال الساعات المقبلة، لإقناعه بالتنازل عن جزء من الشرط الجزائي وتقسيط الجزء المتبقي، مقابل رحيله عن النادي خلال الفترة الحالية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 2-5-2016 :ماكليش يقترب من الرحيل عن الزمالك المصري

اقترب المدير الفني الاسكتلندي للزمالك المصري اليكس ماكليش من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الابيض، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر ان يعقد جلسة مع مجلس ادارة نادي الزمالك غداً الإثنين لحسم الامور، وتشهد الجلسة حضور احمد مرتضى وهاني زادة عضوي المجلس، واسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة، وخالد رفعت مدير التسويق، وسيتم خلالها حسم كافة الامور والتفاوض على الشرط الجزائي.

كان الصدام عاد من جديد بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وماكليش، رغم إجراء تعديلات على الجهاز الفني ورحيل الثنائي فرانك نوتال وموسى الحبشي، وموافقة ماكليش على ذلك، وإعلان استمراره مديرا فنيا.

وعلم “” أن حازم ياسين أمين الصندوق، عقد جلسة مع ماكليش وتم إبلاغه بأن محمد حلمي ومحمد صلاح وعبد الحليم علي هم المسؤولين عن التدريبات، وفقا لقرار مرتضى منصور، وأن دوره سيقتصر على متابعة التدريبات والمباريات، كالخبير الكروي، وسيعود إليه الجهاز المعاون في حال وجود استشارة فنية.

وفوجئ اللاعبين اليوم بأن ماكليش خرج من التدريب وجلس على دكة البدلاء يتابعه، وهو يقول لأكثر من لاعب: “لن أقود التدريبات، دوري أن أشاهد التدريب من خارج الملعب”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.