نادي الاهلي السعودي ،، اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

276 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:33 مساءً
نادي الاهلي السعودي ،، اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعربية والعالمية .

اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016 :سجال كبير بين مجانين الاهلي وشقردية الهلال في الكلاسيكو

من المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين باستاد الملك فهد الدولي مساء اليوم حضوراً جماهيرياً كبيراً خاصة من قبل جماهير النادي الأهلي.

وكعادة مباريات الكؤوس سيكون هناك تقسيم عادل للمدرجات مما يدعم (المجانين) – لقب جمهور الأهلي – في مساندة فريقهم الذي حقق قبل أيام بطولة الدوري، أمام الهلال عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري عبد اللطيف جميل.

في المقابل لن تستسلم جماهير الهلال (الشقردية) للخسارة التي مُني بها فريقها وسيكون حضورها فعال بشكل كبير كون هذه المباراة قد تكون الأخيرة للفريق في مدينة الرياض في هذا الموسم، حتى في حالة تأهل الفريق لنهائي البطولة، فلن يلعب في الرياض حيث من المتوقع أن يلعب النهائي في مدينة جدة وتحديداً على استاد الملك عبدالله (الجوهرة).

اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016 :طارق كيال كل ما قيل عن شجار السومة غير صحيح

نفى طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي السعودي، تفاقم المشكلة التي حدثت في مطار جدة بين السوري عمر السومة مهاجم الفريق وأحد رجال الأمن بالمطار، مثلما تردد عقب الواقعة.

وكتب كيال على حسابه بموقع “تويتر”: “توضيح موضوع عمر السومة في مطار جدة: موضوع بسيط وانتهى في وقته، وكل وما ذُكِر غير صحيح، والحمد وصلنا الرياض بسلامة الله”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال غدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتكتسى المباراة أهمية خاصة كونها تأتي بعد أيام من حسم قلعة الكؤوس لقب الدوري عقب الفوز على “الزعيم” الأحد الماضي 3-1.

يشار إلى أن الفائز من هذه المباراة سيواجه المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الاتحاد والنصر، في المباراة الختامية لكأس الملك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.