نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

232 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:32 مساءً
نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم السبت 30-4-2016  متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 30-4-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم السبت 30-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعالمية حصريا عبر موقعنا .

اخبار النصر السعودي اليوم السبت 30-4-2016:الفريدي جاهز للمشاركة أمام الاتحاد بكأس خادم الحرمين

قال أحمد الفريدي، لاعب وسط فريق النصر السعودي، إن مباراة فريقه مع الاتحاد يوم السبت، في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين، لن تكون سهلة وتحتاج تركيز وبذل مضاعف للجهد.

وتمنى الفريدي، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للحديث عن المباراة، أن يقدم الفريق مباراة تليق بالنصر وجماهيره.

وأوضح لاعب وسط النصر، أنه جاهز للمشاركة، قائلا: “طوال الفترة الماضية عملت مع مدرب اللياقة البدنية  واستطيع أن ألعب الآن أكثر من 80 دقيقة في أي مباراة”.

وأكد الفريدي على أن وضع الفريق في المرحلة الماضية لم يكن مرضيًا، حيث يطمح لاعبو النصر إلى تحقيق بطولة في كل موسم على الأقل.

وتابع: “نحن حريصون على أن يكون كأس خادم الحرمين الشريفين لنا وهذا ظهر جليًا في التمارين الماضية بإذن الله يكون ختام موسمنا مسك لنا كلاعبين ولجماهير العالمي التي تستحق الكثير”.

اخبار النصر السعودي اليوم السبت 30-4-2016:كانيدا حماس لاعبي النصر يثير التفاؤل قبل لقاء الاتحاد

شدد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر السعودي على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالنسبة للنصراويين وبالنسبة له كمدير فني.

وقال كانيدا في المؤتمر الذي عقده مساء اليوم للحديث عن لقاء الاتحاد: “لهذه المباراة أهمية كونها مباراة العبور للنهائي وحريصون على أن ننهي الموسم ببطولة تعوض الكبوة التي تعرضنا لها”.

وأضاف “ما لمسته من حماس وإصرار وتركيز على تحقيق نتيجة ايجابية يجعلني متفائل جداً باللاعبين، إذا حضرت روح النصر في أي مباراة فمن الصعوبة أن يخسر الفريق”.

وتابع المدرب الإسباني: “شاهدت أجمل روح للنصر في الموسم قبل الماضي مع المدرب كارينيو وأتمنى أن أراها في مباراة الاتحاد”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أي لاعب معرض لهبوط مستواه كما حدث مع أدريان رغم أنه لاعب له إسهاماته الجيدة مع النصر”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.