نادي برشلونة ،، اهم خبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

259 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:28 مساءً
نادي برشلونة ،، اهم خبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني .

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016:مدرب ريال بيتيس يخشى مصير ديبورتيفو وخيخون أمام برشلونة

قال المدير الفني لريال بيتيس، خوان ميرينو، اليوم إنه كان يفضل لقاء برشلونة بعد حسمه للقب الليجا وبآثار الإرهاق التي تتركها التشامبيونزليج، غير أنه يرى أن ضرورة فوز البارسا في مباراة الغد ستجعله يقدم “أفضل عروضه” أمام فريقه.

وأكد ميرينو في مؤتمر صحفي عقد عشية لقاء الفريق الكتالوني في ملعب بينيتو فيامارين أنه “لا يعنيه من يفوز بالليجا لأن رغبته الوحيدة هي فوز بيتيس دائما”.

وأوضح المدير الفني لبيتيس أنه يدرك صعوبة مواجهة فريق فاز (0-8) أمام ديبورتيفو لاكورونيا و(6-0) في لقاء سبورتنج خيخون، وهي نتائج تدق ناقوس الخطر وتدفع نحو الالتزام والصلابة في المباراة.

وأعرب ميرينو عن أسفه للخسارة التي مني بها فريقه في “أهم مباراة خلال العام” أمام إشبيلية الأحد الماضي بهدفين دون رد، وذلك في دربي الأندلس.

وتابع “الفوز غدا أمام البارسا ربما لا ينسينا ما حدث في الدربي”.

وأضاف “عندما تخسر دربي كل ما يقال يكون سيئا.. بعد الهزيمة أمام إشبيلية قلت إن الفريق قدم كل ما لديه.. أنا متأكد من أننا سوف نكون أقرب للفوز حال كان هناك دربي آخر.. الفريق نفسه يستطيع أن يفعل ذلك لأنه قدم لي انطباعا جيدا.. خسرنا لأسباب يمكن تفاديها لذا دافعت عن الفريق”.

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016:إنريكي يستبعد دفع مكافآت خفية لبيتيس للفوز على برشلونة

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إنه قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري الإسباني وفي ظل تقارب النقاط مع منافسيه الرئيسيين على اللقب أتلتيكو مدريد وريال مدريد، يعيش في “عالم من الخيال والسذاجة”، لا يعتقد فيه أن خصميه الرئيسين قد يدفعان مكافآت للفرق التي يواجهها من أجل هزيمته.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ82 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث.

وصرح إنريكي قبل مواجهة ريال بيتيس على ملعب بنيتو فيامارين غدا في الليجا إن فريقه ملزم بـ”الفوز” من أجل مواصلة الكفاح والاحتفاظ بلقب الليجا.

وردا على سؤال بخصوص إذا ما كانت هناك مخاوف من وجود مكافآت اقتصادية خفية للفرق التي سيواجهها في الجولات الثلاثة المقبلة؛ بيتيس وإسبانيول وغرناطة، أجاب: “أعيش في عالم من الخيال أو السذاجة. لم أشاهد محافظ ممتلئة ولا أرغب في رؤيتها مستقبلا”.

وأشار المدرب إلى أنه يرغب في المباريات الأربعة المتبقية (ثلاثة في الليجا وواحدة في كأس الملك)، حيث تابع: “مبدئيا ننافس على لقبين. نحن في درجة استعداد مرتفعة. نحلم بتحقيق اللقبين ونعرف أهميتهما ونقبل الأمر. ما يفعله البقية أمر لا يهمنا”.

وأوضح إنريكي أن شعور لاعبيه “جيد للغاية” في المنعطف الأخير بالموسم، لذا أكمل: “أشاهد الفريق في حالة جيدة للغاية بالتدريبات. الأجواء العامة في أفضل حال وأنا متفائل”.

وأعرب المدرب عن أمله في ألا يتعرض الفريق لانتكاسة مثل تلك التي حدثت له مؤخرًا، حينما أقصي من دوري الأبطال وتعرض لثلاث هزائم متتالية في الليجا.

وتابع إنريكي: “لن أطلق على الأمر كلمة أزمة، ولكن إذا ما حللت الأمر ستجد أن السلاسة والتوفيق هو ما كان يفتقده الفريق. أعتقد أن الأمر لن يتكرر ولكن لا يمكنني تأكيده بنسبة 100%”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.