اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

392 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:25 مساءً
اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016 متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016، نستعرض لكم موقعنا “رصد السعودية ” حصريا اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم في الصحف المحلية والعالمية ونقدم اخر صفقات الزمالك الجديدة والمنتظرة للموسم الجديد حيث نقدم اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016 :ظهير منتخب فلسطين معروض علي الزمالك المصري

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين لضم الظهير الأيسر للمنتخب الفلسطيني عبدالله جابر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويبلغ اللاعب من العمر 23 عامًا، وبدأ مشواره مع هلال القدس ويلعب الآن لفريق أهلي الخليل ويقدم مستويات عالية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الفلسطيني وناديه الحالي.
وبعيدا عن هذا قرر مجلس إدارة نادي الزمالك  تعيين أحمد رفعت مديراً لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يتولى رفعت مهمة مدير قطاع الناشئين والأكاديميات ومدرسة الكرة بالقلعة البيضاءن على أن يكون إسماعيل يوسف مديراً لقطاع الفريق الأول فقط.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-4-2016 :مرتضى منصور يكشف حقيقة الإطاحة بماكليش

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن قرار رحيل الأسكلتندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأبيض لم يتم اتخاذه بشكل رسمي حتى الآن.

وشدد مرتضى منصور خلال تصريحاته الصحفية على أن مجلس الإدارة سيتخذ القرار الأنسب في الوقت المناسب بما يخدم مصلحة الزمالك.

وكان منصور قد اجتمع بماكليش اليوم وطالبه بالاستغناء عن خدمات مساعديه فرانك نوتال وموسى الحبشي وعودة إسماعيل يوسف للجهاز الفني ومنح الثنائي محمد صلاح وعبد الحليم علي صلاحيات فنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.