الآن .. اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

349 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:11 مساءً
الآن .. اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016، نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

آخر اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016 :التحالف والجيش يلاحقان القاعدة في لحج

يحقق الجيش الوطني المزيد من المكاسب في عملية تطهير اليمن من تنظيم القاعدة.

فبعد نجاح عملية التحالف العربي في تطهير المكلا عاصمة محافظة حضرموت، تتجه الأنظار إلى محافظة لحج المهمة جنوب البلاد والرابطة بين عدن وتعز.

وقد أغارت مروحيات الأباتشي التابعة لقوات التحالف على مواقع يعتقد أنها لتنظيم القاعدة حول مدينة الحوطة عاصمة المحافظة، كما تتواصل عمليات التمشيط على الأرض وملاحقة فلول المتطرفين.

وفي مواجهة هذه العمليات العسكرية، شنت الجماعات المتطرفة عملية جديدة في عدن، حيث اغتال مجهولون مدير شرطة المرور، مروان أبو شوقي، بعد إطلاق النار وهو عائد من صلاة الجمعة في عملية تحمل بصمات القاعدة.

وبالإضافة إلى الحرب على الإرهاب تشتعل جبهات أخرى في اليمن، وتحديداً في تعز، حيث سجلت خروقات من قبل ميليشيات الحوثي التي قصفت أحياء شرق المدينة واستهدفت نقاط المقاومة الشعبية في منطقة الضباب واللواء 35. ورغم اتفاق وقف إطلاق النار إلا أن الحوثيين، وبحسب مصادر على الأرض، واصلوا استقبال تعزيزات عسكرية لدعم خطوطهم الأمامية بما يتنافى مع الاتفاق المعلن لوقف إطلاق النار.

آخر اخبار اليمن اليوم السبت 30-4-2016 : اغتيال مدير مرور مدينة عدن برصاص مجهولين

أفاد مراسل “العربية” في عدن باغتيال مدير مرور مدينة عدن، العقيد مروان أبو شوقي، برصاص مجهولين على دراجة نارية في منطقة الممدارة (وسط).

وكان هجوم انتحاري قد استهدف، في وقت سابق، منزل مدير أمن عدن في حي التواهي في العاصمة اليمنية المؤقتة أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بعمليات انتقامية، كما ذكر مسؤولون أمنيون بعد استئصال “القاعدة” و”داعش” من عدن أخيراً وهزيمتهم في معاقلهم في حضر موت وأبين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.