واتس اب بلس الازرق ،، تنزيل واتساب بلس رابط مباشر whatsapp plus تحميل الواتس اب الجديد

253 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 6:57 مساءً
واتس اب بلس الازرق ،، تنزيل واتساب بلس رابط مباشر whatsapp plus تحميل الواتس اب الجديد

واتس اب بلس الازرق، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” تنزيل تطبيق واتس اب بلس الازرق الجديد المميز حيث ان واتس اب من اهم برامج المحادثات الجديدة والتي تساعدك على الدردشة الصوتية والكتابة واتس اب بلس الازرق ،، تنزيل واتساب بلس رابط مباشر whatsapp plus تحميل الواتس اب الجديد  تستعد شركة فيس بوك لإطلاق ميزات جديدة في تطبيق المحادثات واتس اب على هواتف أندرويد وآيفون، وذلك وفقًا لصور شاشة حصل عليها موقع Phone Radar من صفحة تتضمن بعض العبارات النصّية التي تطلب الشركة من متطوّعين ترجمتها إلى اللغات الأخرى استعدادًا لطرحها.

ومن بين العبارات التي تم العثور عليها هي عبارة “معاودة الاتصال” Call Back والتي تشير إلى اختصار يظهر ضمن لوحة التنبيهات يعرض للمُستخدم المكالمات الصوتية الفائتة مع إمكانية معاودة الاتصال من خلال رسالة التنبيه مباشرةً ودون الحاجة لفتح التطبيق.

كما تم العثور أيضًا على خاصية جديدة باسم “البريد الصوتي” Voice Mail، لكن لا يتضح بعد كيف تختلف هذه الميزة عن خاصية الرسائل الصوتية Voice Messages التي تتيح للمُستخدم تسجيل رسالة صوتية قصيرة وإرسالها للطرف الآخر، وقد يكون البريد الصوتي عبارة عن قسم جديد متخصص بالرسائل الصوتية فقط يتيح الوصول إليها من مكانٍ واحد.

وأخيرًا، من المتوقع أن يدعم واتس اب إمكانية إرسال الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، وذلك بعد أن دعم منذ فترة قصيرة إمكانية إرسال المستندات بصيغتي PDF و DOCX.

يُذكر أن بعض التسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى اعتزام واتس اب دعم مكالمات الفيديو ضمن التطبيق، لكن لا توجد حاليًا أية معلومات حول الموعد المتوقع لذلك.

واتس اب بلس الازرق ،، تنزيل واتساب بلس رابط مباشر whatsapp plus تحميل الواتس اب الجديد
التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.