الكشف عن تفاصيل جديدة حول مشاجرة عمر السومة في المطار

237 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 6:52 مساءً
الكشف عن تفاصيل جديدة حول مشاجرة عمر السومة في المطار

اخبار النادي الاهلي السعودي، تداول اليوم عبر مواقع التواصل مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حيث انة يظهر مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي عمر السومة وأحد أفراد رجال الأمن بمطار الملك عبد العزيز بجدة.

وقد ظهر في مقطع الفيديو المشاجرة التي بدأ فيها السومة منفعلا، ولم يظهر المقطع أسباب الخلاف.

حيث اكد اليوم طارق كيال مدير الفريق عبر حسابه على تويتر أن الموضوع بسيط وانتهى في وقته، وقال كيال” كل ماذكر غير صحيح والحمد وصلنا الرياض بسلامة الله”.

نفى طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي السعودي، تفاقم المشكلة التي حدثت في مطار جدة بين السوري عمر السومة مهاجم الفريق وأحد رجال الأمن بالمطار، مثلما تردد عقب الواقعة.

وكتب كيال على حسابه بموقع “تويتر”: “توضيح موضوع عمر السومة في مطار جدة: موضوع بسيط وانتهى في وقته، وكل وما ذُكِر غير صحيح، والحمد وصلنا الرياض بسلامة الله”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال غدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتكتسى المباراة أهمية خاصة كونها تأتي بعد أيام من حسم قلعة الكؤوس لقب الدوري عقب الفوز على “الزعيم” الأحد الماضي 3-1.

يشار إلى أن الفائز من هذه المباراة سيواجه المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الاتحاد والنصر، في المباراة الختامية لكأس الملك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.