اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

382 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:52 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016، نستعرض لكم موقعنا “رصد السعودية ” حصريا اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم في الصحف المحلية والعالمية ونقدم اخر صفقات الزمالك الجديدة والمنتظرة للموسم الجديد حيث نقدم اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016 :حمود طاهر علي رأس الحضور في عزاء نجل هاني زادة

أقيم اليوم عزاء عمرو زادة نجل هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية بسور القلعة البيضاء.

وحرص كلا من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري والدهشوري حرب ورئيس اتحاد الكرة الأسبق علي الحضور.
وتواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وحرص الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومساعداه فرانك نوتال وموسى الحبشي وعبدالحليم على مدير الكرة بالزمالك، علي التواجد وتقديم واجب العزاء.
وتواجد ايضا محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي وأعضاء مجلس إدارة الزمالك بالكامل، وعدد من لاعبي الزمالك ونجوم الرياضة بمصر على الحضور ومدحت شلبي الاعلامي المعروف.
وظهر رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق في العزاء وقام بمعانقة هاني زادة رغم الخلاف القائم بينهما.
وتوفي نجل عضو المجلس الأبيض فجر الخميس الماضي بعد أزمة صحية مفاجئة.
ورفض أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك تواجد أحمد شبرا كابو مجموعة أولتراس وايت نايتس في العزاء.
ورفض أحمد مرتضى استقبال العزاء من كابو الوايت نايتس وقال له “انتو قتلتوا الـ20 انتو بيدعمكم ممدوح عباس”.
ووصل الأمر لحد الاشتباك بالأيدي لولا تدخل الحاضرون الذين أبعدوا أحمد مرتضى وشبرا.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 25-4-2016 :عمر جابر يعود لتدريبات الزمالك

أدّى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري تدريباته الجماعية اليوم على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لمواجهة فريق حرس الحدود المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.

وظهر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق في التدريبات اليوم الأحد بعد حصوله على إذن بعدم المشاركة في تدريب أمس السبت نظرا لوفاة جدته.

واستمر غياب الثلاثي المصاب أحمد الشناوي وأحمد دويدار وأيمن حفني في ظل تأكد غيابهم عن المباراة المقبلة أمام الحدود

وشارك الثنائي باسم مرسي ومصطفى فتحي في التدريبات لليوم الثاني على التوالي بعد رفع الايقاف عن مرسي وتعافي فتحي من الاصابة.

وشهد التدريب ايضا تواجد محمد صلاح المدرب العام للفريق بالرغم من مطالبة ماكليش المدير الفني للإدارة باستبعاده من الجهاز المعاون له.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.