اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

654 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:49 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا اخبار النادي الاهلي المصري اليوم في موقعنا حيث نقدم تغطية حصرية لاخبار النادي الاهلي في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد المباريات ونقدم اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 :محمود طاهر علي رأس الحضور في عزاء نجل هاني زادة

أقيم اليوم عزاء عمرو زادة نجل هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية بسور القلعة البيضاء.
وحرص كلا من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري والدهشوري حرب ورئيس اتحاد الكرة الأسبق علي الحضور.
وتواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وحرص الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومساعداه فرانك نوتال وموسى الحبشي وعبدالحليم على مدير الكرة بالزمالك، علي التواجد وتقديم واجب العزاء.
وتواجد ايضا محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي وأعضاء مجلس إدارة الزمالك بالكامل، وعدد من لاعبي الزمالك ونجوم الرياضة بمصر على الحضور ومدحت شلبي الاعلامي المعروف.
وظهر رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق في العزاء وقام بمعانقة هاني زادة رغم الخلاف القائم بينهما.
وتوفي نجل عضو المجلس الأبيض فجر الخميس الماضي بعد أزمة صحية مفاجئة.
ورفض أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك تواجد أحمد شبرا كابو مجموعة أولتراس وايت نايتس في العزاء.
ورفض أحمد مرتضى استقبال العزاء من كابو الوايت نايتس وقال له “انتو قتلتوا الـ20 انتو بيدعمكم ممدوح عباس”.
ووصل الأمر لحد الاشتباك بالأيدي لولا تدخل الحاضرون الذين أبعدوا أحمد مرتضى وشبرا.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 :رئيس الأهلي يطالب ثلاثي ألعاب القوى بحصد ميداليات أولمبية

طالب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الثلاثي إيهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل وحسن عبد الجواد، أبطال النادي ومصر في ألعاب القوى، بتحقيق ميداليات في أولمبياد ريو دي جانيرو المقررة في أغسطس المقبل.

وعقد طاهر اجتماعاً مع أبطال ألعاب القوى المتأهلين إلى الأولمبياد بحضور اللواء شرين شمس المدير التنفيذي وياسر داوود مدير جهاز ألعاب القوى والدكتور وليد عطا رئيس اتحاد اللعبة.

وأكد إيهاب عبدالرحمن في تصريحات خاصة ل”” أن رئيس النادي طالبهم بحصد ميداليات أولمبية ورفع اسم مصر والنادي الأهلي عالياً.

وأوضح أن طاهر ومجلس الأهلي وجماهيره تدعمه بقوة لتحقيق الفوز بميدالية ذهبية لمصر، مؤكداً أن الأهلي سيتحمل معسكر إعداده في الإمارات.

وعلى صعيد آخر، حضر محمود طاهر عزاء نجل هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، بجانب تواجده في احتفالية النادي الأهلي بمرور 109 عاماً على إنشائه والتي يحييها المطرب اللبناني سامو زين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.