اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

406 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:47 صباحًا
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد مباريات ريال مدريد القادمة حيث نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016:سفيرا إسبانيا وإنجلترا في دوري الإبطال..صراع تاريخي عنوانه القوة

ليس بالوقت الكثير.. ذلك الذي يفصل مُتابعي كرة القدم العالمية والأوروبية على وجه الخصوص عن عودة عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران.

وستعود هذه المسابقة الأعرق أوروبياً مع دور نصف النهائي فيها والذي سيشهد قمةً إسبانيةً إنجليزيةً من العيار الثقيل.

فيها يحل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضيفاً على مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد عشية يوم الثلاثاء .

وسبق لريال مدريد أن واجه الأندية الإنجليزية في 30 مُناسبة سابقة كانت له الكلمة العُليا فيها بواقع 11 انتصار.

على الجانب الآخر حمل الرقم 10 على عاتقه تمثيل عدد انتصارات الأندية الإنجليزية في هذه المواجهات مقابل 9 مباريات خيم فيها التعادل السلبي .

وسجل ريال مدريد في هذه المواجهات 43 هدفًا، بينما سجل لاعبو الأندية الإنجليزية 38 هدفاً .

وتُبدي الأرقام تقارباً كبيراً بين الطرفين ما يُوحي للجماهير بأنَّها على مقربة من موقعة أوروبية كبيرة مُنتظرة .

ويُعد مانشستر يونايتد هو النادي الأكثر مواجهةً لريال مدريد بواقع 10 مباريات .

ولعلَّ التاريخ القريب لهذه المواجهات يستدعي العودة بالذاكرة لموقعة الفريقين في 2013 في الفترة التي كان بها جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد .

الفريقان تواجها في ثمن نهائي الأبطال، وحينها انتهى الذهاب في سانتياجو بيرنابيو بالتعادل الإيجابي 1-1 .. بيد أنَّ لقاء العودة في أولد ترافورد شهد كثيراً من الحماس والإثارة .

حماسٌ قاد ريال مدريد عبر نجمه الأول كريستيانو رونالدو للانتصار بنتيجة 2-1 في مباراةٍ شهدت طرد ناني وتسجيل رونالدو في شباك فريقه الأسبق .

وكان أكبر انتصار مُسجل في مباريات ريال مدريد والأندية الإنجليزية مُسجلاً بإياب ثمن نهائي المسابقة في عام 1975-76 حين انتصر ريال مدريد بنتيجة 5-1 .

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25-4-2016: بيل يكشف عن مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال

اعتبر الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني اليوم إن مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي يتمثل في ضرورة تسجيل الفريق خارج أرضه بذهاب نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء بملعب الاتحاد حينما يلتقي الفريق الملكي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها موقع النادي: “أعتقد أن أهم شيء هو التسجيل خارج أرضنا. مسألة عدم تلقينا لأهداف مهمة للغاية أيضا. نحن أقوياء للغاية على ملعب سانتياجو برنابيو وبكل تأكيد لدينا فرص كثيرة”.

وأشار بيل إلى أن العودة للعب في إنجلترا تمثل أهمية خاصة بالنسبة له لأن هناك كانت بداية انطلاقته مع توتنهام حيث قال: “العودة دائما ما تكون جميلة. نعرف أنها ستكون مباراة صعبة. هذه هي عادة نصف نهائي دوري الأبطال. نتمني تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة عظيمة”.

وتابع الويلزي: “الاتحاد ملعب جيد وأرضية اللعب عظيمة للغاية. إنه مسرح جيد بالنسبة لأي مباراة. نأمل في تحقيق الفوز. لعبت مباريات جيدة هناك. سجلت أيضا ولكن هذه مباراة أخرى. الخصم في مستوى جيد ونحن أيضا”.

وأردف اللاعب: “إقامة مباراة العودة على ملعبنا مهم جدا نفسيا، اذا ما حققنا نتيجة جيدة في ملعب الاتحاد، فإن الجمهور سيساعدنا كثيرا في البرنابيو. نحن نتحلى بالثقة هنا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.