نادي برشلونة ،، اهم خبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

588 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:45 صباحًا
نادي برشلونة ،، اهم خبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني .

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016:متصدر الدوري التركي يستفسر عن فيرمايلين

تحدثت بعض التقارير الإعلامية في إسبانيا مؤخراً، عن إمكانية رحيل مدافع برشلونة، البلجيكي توماس فيرمايلين، نهاية الموسم الحالي، بعد موسمين قضاهما داخل أسوار كامب نو.

فقد كشفت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن فريق بشكتاش التركي طلب من برشلونة تحديد الثمن المطلوب من أجل التخلي عن المدافع البلجيكي لصالحه الصيف المقبل، بحسب ما نقلت صحيفة “سبورت” الاسبانية.

وكشفت أيضاً، أن الفريق التركي تواصل مع ممثلي اللاعب، بعد أن أبدى برشلونة نيته للاستماع للعروض المقدمة، إلا أنه ترك القرار بيد فيرمايلين في نهاية المطاف.

يبدو ان بشكتاش  مستعد لانفاق مبلغ من المال لضم بعض اللاعبين الجيدين، لتدعيم الفريق الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد ان اقترب كثيراً من تحقيق لقب الدوري التركي بتصدره حتى الآن.

الدولي البلجيكي لديه عدة عروض من إنجلترا، فهناك أنباء تتحدث عن اهتمام ليفربول وتشيلسي بضمه، بينما أفادت تقارير أخرى أن يوفنتوس الإيطالي يراقب اللاعب، إلا أن الفريق الإيطالي لا يرغب بدفع الكثير من المال.

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 25-4-2016:نجم وسط برشلونة “صبره بدأ ينفذ” نحو الإدارة

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن فريق برشلونة يرغب في تحسين عقد لاعب وسط الفريق الدولي الإسباني سرجيو بوسكيتس والذي يُعد من أفضل لاعبي الفريق وأحد الأعمدة الرئيسية له منذ عدة مواسم .

صحيفة “سبورت” المهتمة بشؤون النادي الكتالوني أكدت أن صبر اللاعب سرجيو بوسكيتس بدأ ينفذ مع إدارة الفريق التي وعدته بالتجديد ولكن حتى الآن لا يوجد أي شئ ملموس على أرض الواقع .

وعود إدارة برشلونة للاعب كانت بتجديد عقده مع الفريق وتحسين راتبه وجعله أحد اعلى الراوتب في الفريق ولكن اللاعب لم يتلق أي عرض للتجديد حتى الآن .

ويعتزم بوسكيتس الانتظار حتى نهاية الموسم لرؤية ما سيحدث في قضية تجديد عقده مع الفريق مع الأخذ بعين الاعتبار أن صبره بدأ ينفذ تجاه إدارة النادي التي لم تنفذ وعودها حتى الآن .

وتجدر الإشارة هنا إلى رغبة بعض الفرق الأوروبية بضم لاعب الوسط الذي يُعد من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم مثل قطبي مدينة مانشستر بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.