نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

335 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:38 صباحًا
نادي النصر السعودي ،، اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016  متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 25-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعالمية حصريا عبر موقعنا .

اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016:التعادل يغضب كحيلان

غادر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ملعب المباراة عن طريق بوابة المنصة في الملعب دون الذهاب مع اللاعبين إلى غرف الملابس كما اعتاد ذلك طوال فترة رئاسته، في إشارة إلى توتر الأجواء بينه وبين اللاعبين، وعدم رضاه على ما يقدمونه مما يتسبب في إحراجه أمام جماهير النادي غير الراضية عن الأداء والنتائج.

اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016:كانيدا (وقفت والا قعدت كله واحد)

لم يعتد جمهور النصر الذي يحضر لمباريات فريقه رؤية مدربهم راؤول كانيدا، جالساً خصوصاً مع انطلاقة المباراة حيث عرف عن هذا المدرب، الوقوف أمام الدكة والخط المسموح له طوال ٩٠ دقيقة، بيد أنه هذه المرة في مباراة فريقه أمام الخليج فضل الجلوس على مقعده الخاص في تصوير للحال لربما مفاده “ما أقدر أسوي أكثر من كذا” وكان أول وقوف له بعد ١٧ دقيقة من انطلاقة المباراة ولم يجلس بعدها نهائياً.

تهكم العديد من المغردين على القائمين على الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بسبب سوء التغطية لمباراة الفريق أمام الخليج في الجولة 24 من دوري جميل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
وأكدت العديد من الجماهير الرياضية أن حساب النصر على تويتر يعكس الحالة السيئة التي يعاني منها النادي خلال الموسم الحالي، وأن القائمين عليه افتقدوا للتركيز وللاهتمام في تغطيتهم لمباراة الخليج، حتى أنهم كتبوا بالخطأ عقب نهاية اللقاء أن النصر تعادل مع فريق النهضة، الذي يلعب في دوري ركاء.
هذا ويعاني العالمي خلال الموسم الحالي بشدة بعد أن حقق لقب الدوري لعامين متتاليين، لكنه حاليا يتواجد في المرتبة الثامنة بجدول الترتيب برصبد 29 نقطة، وتتبقى أمامه فقط بطولة كأس الملك من أجل إنقاذ موسمه الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.