اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر الاخبار الليبية على مدار الساعة أخبار الحرب بين الجيش الليبي وفجر ليبيا

269 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 3:23 صباحًا
اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر الاخبار الليبية على مدار الساعة أخبار الحرب بين الجيش الليبي وفجر ليبيا

اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 حصريا حيث نستعرض لكم حصريا اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 متابعة لاخر الاخبار الليبية على مدار الساعة أخبار الحرب بين الجيش الليبي وفجر ليبيا .

اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 :كوبلر يدعو حكومة الوفاق لمواصلة أعمالها بطرابلس

دعا المبعوث الأممي، مارتن كوبلر، حكومة الوفاق لمواصلة أعمالها في العاصمة طرابلس.

وتوقع كوبلر في تصريحات صحافية اليوم صدور مزيد من العقوبات الدولية على شخصيات وكيانات ليبية على خلفية عرقلتهم مجلس النواب لمنح الثقة لحكومة الوفاق.

وأعلن كوبلر عن دعمه للبيان الذي أصدره نواب في طبرق الخميس الماضي، أعلنوا فيه دعمهم لحكومة الوفاق، مبينا أنه أمام البرلمان 10 أيام لمنح الثقة للحكومة التي يجب أن تؤدي اليمين الدستورية لتباشر عملها.

اهم اخبار ليبيا اليوم الاثنين 25-4-2016 :  50 نائباً داعماً للوفاق يصلون طرابلس

وصل إلى العاصمة طرابلس نحو 50 نائباً من النواب الداعمين لحكومة الوفاق بمجلس النواب.

وقال محمد الرعيض، أحد النواب الداعمين للحكومة، إن جلسات تشاور لا تزال مستمرة بطرابلس بين النواب الداعمين لحكومة الوفاق بشأن تحديد مدينة ليبية يتم فيها عقد جلسة برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس محمد شعيب لتمكين حكومة الوفاق من أداء قسمها القانوني ومنحها الإذن لمباشرة أعمالها.

ورجح الرعيض أن يتفق النواب على اختيار مدينة غدامس غرب البلاد مكاناً لانعقاد الجلسة المنتظرة.

وأعلن عدد النواب عبر بيان متلفز الخميس الماضي عن منح 102 نائب الثقة لحكومة الوفاق.

وبحسب البيان، فإن النواب اضطروا إلى عقد جلسته بأحد فنادق طبرق بسبب منعهم من قبل نواب معارضين للحكومة من دخول مقر البرلمان.

وأشار البيان إلى أن النواب تعرضوا للأذى النفسي والجسدي من شتم واعتداء بالضرب في محاولتهم لعقد الجلسة بقاعة المجلس.

ولم يصدر عن رئاسة مجلس النواب أي رد فعل رسمي إزاء مساعي أغلبية النواب الاجتماع خارج مقره الرسمي بطبرق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.