اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

881 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 3:26 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا اخبار النادي الاهلي المصري اليوم في موقعنا حيث نقدم تغطية حصرية لاخبار النادي الاهلي في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد المباريات ونقدم اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 :هل بدأت لعبة “القط والفأر” بين الأهلي وأبوريدة؟

يبدو أن لعبة “القط والفأر” بدأت بين النادي الأهلي المصري والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم والمرشح لرئاسة الاتحاد المصري في الانتخابات المقررة هذا العام.

وقاد النادي الأهلي حملة واسعة لإقناع الأندية برفض التعديلات المطروحة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي تم إلغاءه اليوم السبت بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني في ظل اعتراض الأهلي على إلغاء بند الثماني سنوات وهو الأمر الذي كان يخطط إليه مسؤولو الجبلاية وعلى رأسهم هاني أبوريدة من أجل الاستمرار في رئاسة الجبلاية حال نجاحه أطول فترة ممكنة.

واتهم المقربون من أبوريدة مسؤولي النادي الأهلي بالدخول في صراعات انتخابية ومحاولة إقناع الأندية برفض دعم أبوريدة في الانتخابات القادمة لصالح سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والذي أعلن ترشحه لخوض انتخابات اتحاد الكرة.

ويرتبط زاهر بعلاقات قوية مع مسؤولي النادي الأهلي وكان من أكبر الداعمين لمحمود طاهر في انتخابات القلعة الحمراء عام 2014 كما أن ابن عمه كامل زاهر هو أمين صندوق النادي.

ونفى محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي ، في تصريحاته ل، هذه المزاعم مؤكداً أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة لأن الأهلي لم يساند مرشحاً دون غيره خاصة أن ملامح الصراع الانتخابي باتحاد الكرة لم تتضح بعد كي يعلن النادي موقفه من الانتخابات.

وكانت العلاقة متوترة بين هاني أبوريدة ومحمود طاهر لفترة طويلة قبل أن يتصالح الثنائي مطلع العام الماضي على هامش رحلة فريق الأهلي للجزائر لخوض كأس السوبر الأفريقي.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 :ميلان يراقب نجم الأهلي المصري

ذكرت تقارير صحفية في إيطاليا أن نادي ميلان يتطلع للتعاقد مع لاعب الأهلي ومنتخب مصر الشاب رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أن اللاعب المصري الشاب يمتاز بالمهارة والتحكم الجيد في الكرة، إضافة إلى قوته الجسدية رغم بلوغه 19 عاماً فقط، وهو ما جعله أحد العناصر الأساسية بالأهلي حيث سجل 15 هدفاً في 76 مباراة، بعدما تم تصعيده للفريق الأول عام 2014.

وأضافت أن رمضان صبحي انضم لصفوف المنتخب بعد بلوغه 17 عاماً و11 شهراً و18 يوما، ليصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ “الفراعنة” بعد أحمد حسام “ميدو”.

ولفتت إلى أن رمضان صبحي نال إعجاب أندية إيطالية أخرى في وقت سابق مثل أودينيزي وروما، علماً بأن عقده مع النادي الأهلي يمتد ثلاث سنوات.

ورجحت هذه التقارير أن صفقة التعاقد مع رمضان صبحي ربما تكلف خزينة ميلان مبلغاً يتراوح بين 4 إلى 5 مليون يورو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.