اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

604 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 3:24 صباحًا
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد مباريات ريال مدريد القادمة حيث نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016:عودة تاريخية لريال مدريد

رفض فريق ريال مدريد أن يضع حداً لانتصاراته الرائعة، بعد ان عاد من بعيد أمام مضيفه رايو فاليكانو وفاز عليه 3-2 في عودة تاريخية تتحق منذ 85 عاما، ضمن منافسات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 1931، التي يتأخر فيها ريال مدريد بهدفين في اول 15 دقيقة ، ثم ينجح في تحقيق “عودة تاريخية” من جديد ، وكانت المرة الأولى أمام أتليتك بلباو.

تقدم رايو بهدفين في الشوط الاول عبر بلازكيز في الدقيقة السابعة ونيكولاس (14)، إلا ان النادي “الملكي” إنتفض وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جاريث بيل (35 و81) ولوكاس فاسكيز (52)، ليخرج فائزاً وهو نفس ما حققه امام بلباو من 85 عاماً.

وارتقى رجال المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الى الصدارة مؤقتاً برصيد 81 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة واتلتيكو مدريد (الثاني والثالث)، علماً ان فوزه اليوم هو التاسع على التوالي والـ25 هذا الموسم.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016:جاريث بيل يتحدث عن سر الفوز على رايو فاليكانو

قال الويلزي جاريث بيل، الذي سجل هدفين في فوز ريال مدريد الإسباني اليوم على رايو فايكانو بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، إن الفريق “قدم أفضل ما لديه” من أجل الفوز ومواصلة المنافسة على لقب الليجا.

وقال اللاعب في تصريحات عقب المباراة: “اضطررنا للكفاح كثيرًا وتقديم أفضل ما لدينا لأن الأمور كانت تسير ضدنا ولكن رد فعل الفريق كان جيدًا وتمكننا من قلب الطاولة”.

وأضاف بيل: “الهدفان ليسا أهم شيء بالنسبة لي. فزنا ولا زالت لدينا فرصة في المنافسة على لقب الليجا”.

وتجنب اللاعب الحديث بخصوص مشاركته في حدث مرتبط بالجولف عقب مباراة خيتافي، الأمر الذي جعله يعاني من آلام عضلية حرمته من المشاركة في مواجهة فياريال يوم الأربعاء.

وصرح بيل: “الجولف؟ لن أتحدث عن هذا الموضوع. ذهبت للتسلية يوم الاثنين وهناك حدث ما حدث. هذا شيء يحدث للاعبين دائما. عدت للمران الخميس في حالة جيدة وهذا هو المهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.