اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

321 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 3:22 صباحًا
اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني .

اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016:مدرب سبورتينج خيخون لا نستحق الهزيمة القاسية

قال المدير الفني لسبورتينج خيخون، أبيلاردو فرنانديز، إن فريقه لا يستحق الخسارة الثقيلة التي تكبدها اليوم أمام مضيفه برشلونة بسداسية نظيفة في الجولة الـ35 لليجا، وذلك بعد المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون في عقر دار البلاوجرانا “الكامب نو”.

وفضل أبيلاردو طي صفحة مباراة اليوم والتفكير في المباريات الثلاث المتبقية التي وصفها بـ”النهائية” من أجل ترك منطقة الخطر والبقاء في الليجا.

وتجمد رصيد سبورتينج خيخون بعد الهزيمة عند 32 نقطة يقبع بها في المركز الثامن عشر ويقترب من توديع المسابقة.

وقال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “علينا أن نحصد تسع أو ست نقاط من أجل البقاء. لا يزال الأمل باقيا، حيث أننا نبتعد عن منطقة الأمان بفارق نقطة وحيدة”.

وشدد في الوقت ذاته على ضرورة أن ينتفض لاعبو فريقه قبل المواجهة المصيرية المقبلة أمام إيبار يوم الجمعة على ملعبهم “المولينون”.

وعن مواجهة اليوم، أشاد أبيلاردو كثيرا بالشوط الأول الذي قدمه خيخون، ولكنه أبدى أسفه لقلة الفاعلية الهجومية للاعبيه بعدما سنحت لهم عدة فرص خلال هذا الشوط.

وقال في هذا الصدد: “قدمنا أداءً جيدا في الشوط الأول واستطعنا السيطرة على مفاتيح لعب برشلونة. سنحت لنا ثلاث فرص واحدة وكان يجب أن نتمتع بفاعلية أكبر أمام منافس بحجم برشلونة. واعتقد أن النتيجة قاسية مقارنة بالمباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون”.

وعن الأهداف الثلاث التي سجلها الفريق الكتالوني من ركلات جزاء، رفض أبيلاردو التعليق على هذا الأمر وأيضا على أداء الحكم: “الحكم لم يكن له أي دخل بفوز برشلونة بستة أهداف”.

اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016:إنريكي لن نسقط ثانية.. وثقتنا بأنفسنا تزداد

قال مدرب برشلونة لويس انريكي، إنه بعد المباراتين الاخيرتين لفريقه في الليجا والتي فاز بهما 6-0 اليوم أمام سبورتينج خيخون، و8-0 على ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الماضية، تزداد “الثقة بالنفس” لدى الفريق في الجولات الحاسمة من المسابقة.

وأبدى إنريكي تفاؤله بالفوز بالمباريات المتبقية في الليجا، وأبرز عدم وجود التزامات للفريق لمدة أسبوع كي يستطيع تجهيز لاعبيه بهدوء للمواجهات القادمة.

وأكد أن فريقه افتقر للمرونة في أدائه خلال الشوط الأول أمام خيخون الذي كان على وشك إحراز هدف التعادل.

وقال: “لقد افتقدنا للسرعة في التمرير. كنا متمركزين بشكل جيد ولكن النسق كان بطيئا للغاية”.

وأوضح أن الأمر تغير في الشوط الثاني الذي احرز فيه الفريق خمسة أهداف وتحسن التمرير بشكل جيد.

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 82 نقطة وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام اتلتيكو مدريد، بينما يأتي ريال مدريد خلفهما بفارق نقطة واحدة، وذلك قبل ثلاث جولات من النهاية.

وقال إنريكي: “تتبقى لنا مباراة واحدة على أرضنا واثنتين بالخارج. لن نسقط أمام أي من الثلاث فرق، ولكننا سنواجه صعوبات”.

وسيخرج برشلونة في الجولة المقبلة لمواجهة ريال بيتيس قبل أن يستضيف إسبانيول على ملعبه في دربي كتالونيا، ثم يختتم الليجا بمواجهة غرناطة، الذي يصارع من أجل البقاء، على ملعبه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.