اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

334 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 3:19 صباحًا
اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاحد 24-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الهلال السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم لكم اليوم اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاحد 24-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف العربية والعالمية .

اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016:هل يرد هوساوي والمؤشر أهدافهما في الكلاسيكو؟

يقدم الثنائي أسامة هوساوي وسلمان المؤشر مستويات مميزة مع الأهلي السعودي في الموسم الحالي، وساهما بشكل كبير في اعتلاء الفريق قمة الترتيب قبل 3 جولات من النهاية.

ويشكل أسامة مع زميله معتز هوساوي ساترًا دفاعيًا حديدًا في المنطقة الخلفية للأهلي لم تسمح بمرور سوى 16 هدفًا في 23 مباراة كأقوى دفاع في الدوري هذا الموسم.

أما المؤشر فيكوِّن مع زميله المصري محمد عبد الشافي جبهة يسرى نارية يبني عليها الفريق خططه الهجومية.

ولم يسجل الثنائي للأهلي في مرمى الهلال من قبل، لكنهما تذوقا طعم التسجيل في مباريات الفريقين عندما كان يلعبان بقميص الفريق الأزرق في مرمى فريقهما الحالي.

سجل هوساوي للهلال هدفًا في مرمى الأهلي عندما اختتم الرباعية الشهيرة التي أمطر بها لاعبو “الزعيم” شباك “القلعة” في الجولة الرابعة من موسم 2011/ 2012، بينما سجل المؤشر ختام رباعية هلالية أخرى في مرمى الأهلي بنصف نهائي كأس الأمير فيصل 2010 في مباراة انتهت بفوز أزرق 4/ 3 بعد التمديد.

وينتظر جمهور الأهلي من اللاعبيْن أن يسجلا أول أهدافهما بقميص الفريق في مرمى فريقهما السابق خلال المباراة المرتقبة غدًا ضمن الجولة الـ24 من دوري عبد اللطيف جميل.

اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016:ألميدا يشارك في تدريبات الهلال السعودي

تنفس اليوناني جيورجوس، دونيس المدير الفني لفريق الهلال السعودي الصعداء، بعد مشاركة البرازيلي إيلتون ألميدا في تدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت، وذلك بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي عقب تعافيه من الإصابة الأخيرة.

ويحتاج دونيس، ألميدا كورقة هجومية هامة في مباراة الأهلي الأحد ، خاصة في ظل خروج ناصر الشمراني من حسابات المدرب.

وكان الهلال قد أنهى تحضيراته مساء اليوم بتمرين مغلق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بجدة والذي سيحتضن المباراة الأحد .

ويعتمد دونيس على ياسر القحطاني ويوسف السالم كورقتين هجوميتين يمكن الاستعانة بأي منهما كأوراق بديلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.