اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

314 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 3:16 صباحًا
اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 24-4-2016  متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاحد 24-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعالمية حصريا عبر موقعنا .

اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 24-4-2016:النصر يعادل الخليج في الدوري السعودي

واصل فريق النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم نتائجه المتواضعة، وتعادل 1-1 مع الخليج، اليوم السبت، ضمن المرحلة 24.

استمر النصر في المركز الثامن برصيد 29 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن الخليج صاحب المركز السابع.

وتقدم عبد الله سالم للخليج في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

لكن حسن الراهب ادرك التعادل لحامل اللقب بتسديدة بعيدة بعد 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني.

ولم ينتصر النصر سوى مرة واحدة في اخر 10 مباريات في الدوري، كما ودع دوري أبطال آسيا إذ يحتل المركز الثالث في المجموعة التي تضم زوب آهان الإيراني ولخويا القطري وبونيودكور الاوزبكي قبل جولة واحدة على النهاية.

يستطيع الأهلي انتزاع لقبه الأول في الدوري منذ عام 1984، إذا تغلب غدا الأحد على الهلال صاحب المركز الثاني.

اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 24-4-2016:الخليج السعودي يستعد للنصر بصرف مكافآت للاعبيه

صرفت إدارة نادي الخليج مكافأة الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على فريقي نجران والفيصلي بقيمة 20 الف ريال لكل لاعب، تحفيزاً للاعبين قبل مواجهة النصر غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ميدانياً، أجرى الخليج تدريبه الاخير اليوم الجمعة على ملعب نادي الشباب بالرياض، والذي غلب عليه الترفيه سواء بنقل الكرة باليد او القدم والتسجيل بالرأس، ثم اختتم التونسي جلال قادري المدير الفني المران بتنفيذ اللاعبين الكرات الثابتة.

بعد ذلك، توجه الفريق إلى أحد فنادق الرياض لاستكمال بقية المعسكر حتى موعد لقاء النصر غداً السبت، والذي سيقام على استاد الملك فهد عند الساعة السابعة مساءً.

من جهته، أكد فوزي الباشا رئيس النادي في تصريح صحافي على أهمية مواجهة النصر لمواصلة تحقيق النتائج المميزة، وتعزيز تقدم الخليج في الترتيب.

وقال: “لاشك ان المباراة صعبة امام فريق كبير كالنصر وفي ظل النقص الذي يعانيه فريقنا بغياب المحترفين بوبا والزواهرة، ولكن ثقتنا كبيرة بالبدلاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأشاد الرئيس بأعضاء إدارة ناديه وبالخصوص أمين الصندوق ابراهيم الداود، وذلك لدعمها ورصدها لمكافأة الفريق الأول لكرة القدم، في ظل محدودية المداخيل، متميناً ان ينعكس ذلك على نتائج بقية مباريات الفريق في دوري جميل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.