حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

534 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 8:27 مساءً
حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” كعادتنا اهم اخبار حافز اليوم الي الشعب السعودي حيث نستعرض لكم مستجدات حافز اليوم  ولتعم الفائدة على الجميع وحتى الكل يستفيد من الاستفسارات السابقة للمستخدمين قمنا بدورنا بانشاء هذه المقالة مخصوص لمناقشة المشاكل والاستفسارات التي وصلتنا وكذلك طرح حلول واجابات لتلك الأسئلة والمشاكل والتي واجهتهم من خلال عملية النقل .

والان سنسرد اليكم المشاكل التي واجهت مستخدمي حافز اثناء عملية النقل الى البوابة الوطنية للعمل طاقات :

حيث انه وأثناء عملية النقل الى طاقات ومن خلال التسجيل تظهر رسالة واجهت معظم المستخدمين “رقهم الهوية الذي أدخلته خاطئ” او ما شابه ذلك.

هذه المشكلة هي سببها موقع طاقات نفسه, اي ان الموقع غير جاهز بنسبة 100 في المئة وتوجد به بعض الأخطاء البرمجية لذلك تواجهون هذه الرسالة.

بينما حل هذه المشكلة هو تكرار العملية بشكل مستمر الى حين تتم بنجاح وهذا حسب كلام الموظف بعد المتابعة معه.

واثارت مشكلة رقم الهوية الخاطيء مخاوف الجميع من ان يتم الخصم من الإعانة وهنا يطمئن الموظف الجميع بأنه لن يتم أي خصومات خلال هذه المرحلة حتى يتم حل مشكلة الموقع من قبل المختصين والمسئولين عنه.

المشكلة الأخرى وهي مشكلة تغيير كلمة المرور, حيث وصلتنا رسالة نصها التالي ” انا تعبت وايد من حافز وطاقات والمسئولين عن كل هذا, كل ما احل مشكلة تواجهني أخرى واريد حلاً ” واوضحت ان المشكلة هي, عند ادخال كلمة المرور تظهر اليها الرسالة التالية, “البيانات المدخلة غير صحيحة، الرجاء المحاولة مجدداٌ”.

حل مشكلة الرسالة هذه بسيط جداً, وهو عند كتابة كلمة المرور اكتبها بالانجليزية واستخدم التالي” حرف كبير وحرف صغير و6 ارقام اخرى” حيث ممكن تكتبها بشكل أسهل الحرف الأول من إسمك كبير ومن ثم تكرار نفس الحرف بحيث يكون صغير ومن ثم 6 ارقام لتكون بهذا الشكل: Mm321321 .

كما وصلتنا العديد من الرسائل للاستفسار عن كيفية استعادة الرقم السري بواسطة الايميل, والطريقة كالتالي:

بعد طلب كلمة المرور بواسطة الايميل, اذهب الى الرسائل الخاصة بالايميل ومن ثم افتح الرسالة التي وصلتك, ستجد فيها رابط مكتوب اعلاه لاستعادة كلمة السر اضغط على الرابط في الأسف, اضغط على الرابط وسيتم نقلك الى صفحة جديدة تكتب بها كلمة السر الجديدة التي تريد.

 حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

كما ان مشاكل نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة حيث واجهت ايضا العديد مشكلة عند تسجيل الدخول وهي رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”. مع العلم عدم ظهور الزر المطلوب, ولحل هذه المشكلة قم بتحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار.

وهناك مشكلة في موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات وهي انه هناك عدد كبير ممن نجحت معهم عملية التسجيل والانتقال من حافز الى طاقات عندما يحاولون تسجيل الدخول يتبين بأن هناك خطأ في البيانات وأيضا هي مشكلة نظام موقع طاقات.

والحل يكمن بتحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم, ومن ثم حذف ملفات الكوكيز من المتصفح وبعد ذلك الانتظار 24 ساعة ان كنت حاولت تسجيل الدخول 5 مرات.

كما ان هناك من يسأل عن كيفية التحديث من خلال موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات , كما ان الملف الشخصي لم يصل 100 % هل هناك مشكلة من هذا الملف؟

التحديث من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات كالتالي: ادخل على برامج + مهامي شوف سجل المهام اذا في تدريب او مافي وتجيك رسالة ع الجوال انك حدثت, وبالنسبة للملف الشخصي ما يلزم يصل 100 %.

ومن الاستفسارات التي طرحها احد الزوار هذه الرسالة “مشكلة بحافز فوق مكتوب مؤهل وتحت قد تكون غير مؤهل”: كل من تظهر له هذه الرسالة فهي ليست بمشكلة هذه الرسالة شيء طبيعي.

كما اننا قمنا بنقل هذه المشكلة من احدى المنتديات وهي : عند تسجيلك لبياناتك بطاقات اذا اردت العوده لملفك تظهر لك عبارة بالخط الاحمر رقم الهوية غير صحيح.
حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية الحل: انظر اعلى الصفحة واضغط عن البرامج ثم النقر على حافز صعوبة البحث عن عمل واستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الذي قمت بالتسجيل .

حافز الصفحة الرئيسية : متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 24-4-2016 شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.