اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

443 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 4:01 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016، نستعرض لكم موقعنا “رصد السعودية ” حصريا اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم في الصحف المحلية والعالمية ونقدم اخر صفقات الزمالك الجديدة والمنتظرة للموسم الجديد حيث نقدم اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016 :بعثة الزمالك تصل القاهرة.. وماكليش يمنح اللاعبين راحة

وصلت بعثة فريق الزمالك المصري لكرة القدم إلى القاهرة، اليوم الخميس، قادمة من الجزائر، عقب مواجهة فريق مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وتأهل الزمالك لدور المجموعات.

وقرر الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات غداً الجمعة على أن يستأنف الفريق التدريبات يوم السبت المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود بمسابقة الدوري الممتاز المقررة يوم الاثنين المقبل.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 22-4-2016 :اجتماع أكتوبر يشعل تمرد الأهلي والزمالك ضد اتحاد الكرة

في خطوة تصعيدية جديدة من جانب ناديي الأهلي والزمالك، قطبي كرة القدم المصرية ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام ، دعا مسؤولو الناديين أعضاء وممثلي الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لاجتماع ودي في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر غداً الجمعة.

ويأتي الاجتماع قبل 24 ساعة من اجتماع عمومية الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يناقش تعديلات اللائحة الخاصة بالاتحاد ومنها بند الـ8 سنوات.

وأكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الاجتماع يبحث عن مستقبل أفضل للكرة المصرية وتطوير اللوائح وتكوين منتخبات قوية في مختلف الأعمار السنية.

وأعلن الأهلي والزمالك رفضهما التام لفكرة إلغاء بند الـ 8 سنوات، وطالبا بإسقاط مجلس جمال علام والتحفظ على العديد من التعديلات الخاصة باللائحة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.