اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

327 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 3:56 صباحًا
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد مباريات ريال مدريد القادمة حيث نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016:فاسكيز يكشف فرص ريال مدريد في الليجا ودوري الأبطال

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز إن فريقه لديه فرص في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، معربا عن ثقته في ختام الموسم بحصد ألقاب.

وقال لاعب النادي الملكي خلال مراسم افتتاح ماركة “أديداس” الرياضية في العاصمة الإسبانية مدريد “جميع الفرص متاحة في الليجا ودوري الأبطال ومن الواضح أن لدينا خيارات في البطولتين”.

وأضاف اللاعب، الذي سجل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه أمس في شباك فياريال، أن فريقه “لديه رغبة كبيرة في الفوز سواء بالدوري المحلي أو دوري الأبطال”.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث برصيد 78 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر برشلونة وأتلتيكو مدريد، كما أنه يواجه مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22-4-2016:دي بروين هدفنا هو الفوز بدوري الأبطال

أكد لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي كيفن دي بروين، اليوم الخميس، أن هدف فريقه هو الفوز بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي الأسبوع المقبل على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنس.

وقال دي بروين خلال مقابلة له مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تم نشرها اليوم: “عندما تبدأ البطولة، تريد أن تصل إلى أبعد مرحلة ممكنة فيها، هدفنا هو الفوز بها، على الرغم من أن هذا الأمر لا يعد ممكنا في بعض الأحيان”.

وأردف: “نحن الآن في الدور نصف النهائي، وأتمنى أن يأتي موعد المباراة وأن نؤدي دورنا على أكمل وجه”.

وكان المان سيتي قد حقق إنجازًا تاريخيًا خلال النسخة الحالية من البطولة الأعرق على مستوى الأندية في القارة العجوز، بعدما تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى بتخطي عقبه دينامو كييف الأوكراني في دور الـ16.

وواصل الفريق مشواره الناجح بعدما أقصى باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الثمانية، ليضرب موعدا مع الفريق الملكي في المربع الذهبي.

ويستضيف السيتيزنس الريال في مباراة الذهاب يوم 26 أبريل/ نيسان الجاري على ملعب “الاتحاد” قبل أن يحل ضيفا على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم 4 مايو/ أيار المقبل.

وعاد دي بروين، 24 عامًا، من إصابة قوية في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لنحو تسعة أسابيع ليقود الفريق في هذه المرحلة الحامسة من الموسم.

وانضم الدولي البلجيكي لصفوف المان سيتي في الصيف الماضي قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 55 مليون جنيه استرليني (75 مليون يورو).

وأشار: “حقيقة الأمر، لم أكن أعرف كيف ستسير الأمور (عقب الإصابة)، ولكن الأمور سارت على ما يرام خلال المباريات الأربع الأولى. فزنا بثلاث وتأهلنا للدور نصف النهائي”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى منذ نحو ست سنوات التي أتعرض فيها لإصابة طويلة. كان الأمر صعبا في البداية، ولكن كان يجب أن أتحلى بالصبر والتحدي ومواصلة العمل الجاد”.

وأحرز دي بروين 15 هدفًا خلال 34 مباراة خاضها مه مانشستر سيتي هذا الموسم، من بينهم هدفا في مباراة الذهاب أمام الـ”بي إس جي” وهدف الفوز في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.