اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

265 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 3:29 صباحًا
اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني .

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016:الكشف عن قائمة الأندية الأغنى في العالم

أعلنت مجلة “فوربس” الإقتصادية الشهيرة عن قائمة اعلى 10 أندية دخلاً في العالم للموسم الماضي 2014/2015 والتي تعتمد على الكثير من المصادر.

وتعتبر حقوق النقل التلفزيوني هي أكثر المصادر دخلاً للأندية بالإضافة إلى بيع قمصان اللاعبين والإعلانات التجارية وقواعد اللعب المالي النظيف التي استطاعت أن تزيد من أرباح بعض الفرق مؤخراً.

وتصدر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي القائمة علماً بأن الفريق الإنجليزي هو المتصدر لهذه القائمة في السنوات الأخيرة رفقة ريال مدريد الإسباني فهما أعلى الأندية دخلاً في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وحصل مانشستر يونايتد على المركز الأول بدخل وصل إلى 168.2 مليون يورو بينما ريال مدريد حل في المركز الثاني بدخل وصل إلى 143.6 مليون يورو.

وجائت القائمة المتكونة من 10 أندية كالتالي:-

1- مانشستر يونايتد (168.2 مليون يورو)

2- ريال مدريد (143.6)

3- مانشستر سيتي (116)

4- أرسنال (108)

5- ليفربول (101.8)

6- برشلونة (95.6)

7- يوفنتوس (71.7)

8- توتنهام (64.6)

9- شالكة (59.3)

10- بايرن ميونيخ (53.1)

ويلاحظ من الترتيب أن الحصة الأكبر هي للأندية الإنجليزية التي تملك نسبة دخل عالية من حقوق البث التلفزيوني على عكس الدوريات الأوروبية الأخرى.

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 22-4-2016:بيبيتو يكشف دور ميسي وسواريز في تألق نيمار

قال المهاجم البرازيلي السابق، خوسيه روبرتو جاما “بيبيتو”، إن القيمة الفنية لمواطنه نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، تعتمد على مساعدة فريقه، لاسيما مع تواجد نجوم كبار بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز، العنصرين المؤثرين في تألق اللاعب.

وقال بيبيتو في تصريحات لوكالة “إفي” ، أثناء تواجده في العاصمة البرتغالية لشبونة للمشاركة في النسخة الثانية من مؤتمر “مستقبل كرة القدم” الذي ينظمه نادس سبورتنج لشبونة، “قيمة نيمار الفنية ستظهر دائما عندما يكون هناك فريق يساعده على ذلك. هو لاعب شاب وعمره لا يتعدى الـ24. لديه الكثير ليقدمه، ولهذا، فدور ميسي وسواريز سيكون هاما للغاية. وهو ما يقومان به بالفعل في الوقت الحالي”.

وقال المهاجم الدولي السابق وبطل العالم عام 1994 أنه يجب توفير المناخ الهادئ لنيمار، لاسيما بعد الأسابيع الصعبة التي عاشها مع الفريق الكتالوني وواجه خلالها انتقادات بسبب انخفاض مستواه.

وتوجه أحد أساطير الهجوم في نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالنصيحة بضرورة الابتعاد عن الضغوط بأفضل طريقة ممكنة “يجب عليه تعلم كيفية التعامل مع هذا الأمر، لأن حجم التطلعات سيكون دائما كبيرا”.

وأضاف “شئنا أم أبينا فهو لا زال لاعبا شابا، ولكنه يواجه ضغوطا كبيرة تفوق طاقته. عندما أقابله، سأقول له أنه يجب أن يتعايش مع هذه الضغوط، التي تعد جزءا من المهنة”.

وشدد بيبيتو، (52 عاما)، على أنه “يحب” نيمار كثيرا، مضيفا في الوقت ذاته أنه كان أول المتنبئين بموهبة نجم السيلسياو في الوقت الراهن عندما كان لاعبا صغيرا في ناشئي سانتوس.

وقال في هذا الصدد “لقد تحدثت عنه قبل أن يصل لما هو عليه الآن، عندما كان ناشئا في صفوف سانتوس. وقال لي صديقي لوتشو نيزو، المسؤول عن أحد الفئات العمرية الصغيرة في البرازيل، بيبيتو، سأريك لاعبا صغيرا أفضل من روبينيو. ذهبت لرؤيته وشعرت فعلا أنه لاعب مختلف”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.