اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

409 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 3:25 صباحًا
اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الجمعة 22-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الهلال السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم لكم اليوم اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف العربية والعالمية .

اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016: الهلال السعودي يحصل على قرض بنكي بقيمة 30 مليون ريال

علمت “” من مصادرها القريبة من صناع القرار داخل نادي الهلال السعودي قرب إيداع الرئاسة العامة لرعاية الشباب قرضاً بنكياً بقيمة 30 مليون ريال في حساب إدارة النادي العاصمي.

ووافق أحد البنوك على تمويل الهلال بقرض بنكي بقيمة ثلاثين مليون بكفالة شركة صلة، بعد رفض المصارف البنكية تمويل الأندية بقروض في وقت سابق إبان تقديم أندية الهلال والنصر لطلب قروض بنكية إسوة بنادي اتحاد جدة.

وجدولت إدارة الهلال سداد القرض البنكي من مداخيل النادي من النقل التلفزيوني الذي يتلقاه النادي نهاية كل موسم.

ويمر الهلال بضائقة مالية منذ فترة الرئاسة السابقة بقيادة رئيس مجلس الإدارة السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والرئاسة الحالية برئاسة الأمير نواف بن سعد.

ويقع على عاتق الإدارات المتعاقبة على الهلال مطالب مالية كبيرة تشكل أعباء على أي إدارة، فمع الرواتب العالية للاعبي الفريق يتحتم على مسيرو النادي توفير مبالغ مالية للمطالب الأخرى أمثال توفير الطائرات الخاصة والمكافآت الضخمة للاعبين بعد تحقيق أي بطولة، بالإضافة إلى مرتبات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية العالية.

اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016:نفاذ تذاكر كلاسيكو الأهلي والهلال في الدوري السعودي

بيعت تذاكر مباراة الأهلي السعودي وضيفه الهلال بالكامل، والمزمع إقامتها الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة” بجدة، ضمن الجولة الـ 24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأعلن موقع “مكاني” أنه تم بيع 50 ألف تذكرة بعد طرحها إلكترونياً، ولن يكون هناك بيع في ملعب اللقاء، بسبب تخصيص عشرة آلاف تذكرة لشرائح أخرى من الجمهور للأطفال والآباء وذوي الاحتياجات الخاصة والمدرجات الفاصلة بين جمهور الفريقين.

وسمحت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالرولات الخفيفة والاعلام الكبيرة بشعار والوان الفريقين بعصي بلاستيكية للجماهير، في حين سيكون هنالك نظام مُشدد على المقاعد، وسيكون الجلوس برقم المقعد وتم التأكيد على الشركة المنظمة بالأمر، ومنعت إدارة الملعب القيام بالتدخين في مدرجات الملعب مع التحذير من ذلك بإخراج أي مدخن خارج مدرجات ملعب الجوهرة.

وطالبت إدارة الملعب، الجماهير بمراعاة أنظمة المرور في الوصول والخروج من الملعب، كما تم التنسيق مع المرور لفتح جميع بوابات اغلاق بعض الطرق الخارجية لانسيابية حركة الجماهير .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.