اخبار الاهلي السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

218 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 3:22 صباحًا
اخبار الاهلي السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم اخبار الاهلي السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعربية والعالمية .

اخبار الاهلي السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 :نفاذ تذاكر كلاسيكو الأهلي والهلال في الدوري السعودي

بيعت تذاكر مباراة الأهلي السعودي وضيفه الهلال بالكامل، والمزمع إقامتها الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة” بجدة، ضمن الجولة الـ 24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأعلن موقع “مكاني” أنه تم بيع 50 ألف تذكرة بعد طرحها إلكترونياً، ولن يكون هناك بيع في ملعب اللقاء، بسبب تخصيص عشرة آلاف تذكرة لشرائح أخرى من الجمهور للأطفال والآباء وذوي الاحتياجات الخاصة والمدرجات الفاصلة بين جمهور الفريقين.

وسمحت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالرولات الخفيفة والاعلام الكبيرة بشعار والوان الفريقين بعصي بلاستيكية للجماهير، في حين سيكون هنالك نظام مُشدد على المقاعد، وسيكون الجلوس برقم المقعد وتم التأكيد على الشركة المنظمة بالأمر، ومنعت إدارة الملعب القيام بالتدخين في مدرجات الملعب مع التحذير من ذلك بإخراج أي مدخن خارج مدرجات ملعب الجوهرة.

وطالبت إدارة الملعب، الجماهير بمراعاة أنظمة المرور في الوصول والخروج من الملعب، كما تم التنسيق مع المرور لفتح جميع بوابات اغلاق بعض الطرق الخارجية لانسيابية حركة الجماهير .

اخبار الاهلي السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 :مدرب زيورخ السابق: عصبية جروس منحتنا الدوري في 2006

قبل أيام من المواجهة المصيرية بين الأهلي والهلال في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، أعيد الحديث عن سيناريو عام 2006 الذي مر به السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للأهلي، حين خسر الدوري السويسري مع فريق بازل بالهزيمة أمام وصيفه زيورخ في الجولة الأخيرة، وسط قلق أهلاوي من تكرار السيناريو ذاته يوم الأحد المقبل.

واسترجعت صحيفة “aargauerzeitung” السويسرية، اليوم، ذكريات لوسيين فافر المدير الفني السابق لزيورخ حول تلك المباراة.

وقال فافر: “كنا واثقين من فرصنا فقد فزنا عليهم حينها 4-3 في الكأس، صحيح أن فريق بازل كان قويًا لكنهم كانوا عصبيين جدًا جدًا، مما سهل علينا الفوز، تستطيع أن ترى ذلك في ملخص المباراة”.

وأضاف: “يظهر في صور تلك المباراة أن جيجي أويري (رئيسة بازل) وكريستيان جروس المدرب كانا عصبيين جدًا”.

وعن أحداث العنف التي وقعت بعد المباراة من جانب هوليجانز جمهور بازل، قال مدرب بروسيا مونشنجلادباخ السابق: “كنت خائفًا، بعض اللاعبين فروا إلى المقصورة، والبعض الآخر لم يعرف ماذا يفعل، المشجعون أتوا إلينا وكانوا غاضبين جدًا، وفلبيسكو (صاحب الهدف القاتل) قام بحركة كاراتيه!”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.