اخبار النصر السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف

485 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 3:20 صباحًا
اخبار النصر السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الجمعة 22-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف السعودية والعالمية حصريا عبر موقعنا .

اخبار النصر السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016:النصر السعودي خارج دوري أبطال آسيا

ودع النصر بطل السعودية دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد هزيمته 3-0 أمام ذوب آهان الإيراني، اليوم الأربعاء، في مسقط.

وتجمد رصيد النصر عند 5 نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف لخويا القطري، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية والذي هزم بونيودكور الاوزبكي 2-0، في وقت سابق اليوم.

يتصدر ذوب آهان المجموعة برصيد 11 نقطة، وضمن التأهل لدور الـ16 برفقة لخويا قبل جولة واحدة على النهاية.

لن يستطيع النصر تجاوز لخويا في الترتيب، إذ يتفوق عليه الفريق القطري في المواجهات المباشرة.

وهذه الهزيمة الرابعة على التوالي للنصر بجميع المسابقات، بعد خسارته أمام الفتح والرائد في الدوري المحلي وضد لخويا في دوري الأبطال.

ولن يتأهل النصر لدوري الأبطال العام المقبل، إذ يحتل المركز الثامن بالدوري حاليا، قبل 4 جولات على النهاية.

وأحرز إحسان بهلوان هدفين لذوب آهان بواقع هدف في كل شوط، وافتتح بهلوان ثنائيته في الدقيقة 27 بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ لعمر هوساوي ومحمد حسين مدافعي النصر.

ضاعف كافح رضائي النتيجة في الدقيقة 73 من مدى قريب، قبل أن يضيف بهلوان الهدف الثالث قبل 7 دقائق على النهاية.

اخبار النصر السعودي اليوم الجمعة 22-4-2016:جماهير النصر السعودي لمحمد نور نورت البراءة

رفعت جماهير النصر السعودي في سلطنة عمان الرقم 18 في مدرجات ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة مسقط، في إشارة للاعب الفريق السابق وقائد فريق الاتحاد الحالي محمد نور، بعد براءته من المنشطات، كما أعلن بداية الاسبوع الحالي.

ورفعت الجماهير الحاضرة لمباراة ذوب آهان الايراني، التي خسرها النصر بثلاثية بيضاء، لافتات حملت عبارات (نورت البراءة يا نور) ( تاريخك ذهب .. القوة العاشرة).

لعب النمر الاتحادي مع النصر الموسم الماضين وحقق معه دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، قبل أن يعود مفتاح جدة لفريقه السابق بعد رحيل الإدارة السابقة ومجيء الإدارة الحالية بقيادة إبراهيم البلوي، الذي يتميز نور مع عائلة (البلوي) بعلاقة وطيدة ومتينة بداية من رئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.