سعر الدولار اليوم .. تعرف على سعر الدولار اليوم فى مكاتب الصرافة سعر الدولار اليوم 20-4-2016 في السوق السوداء

331 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 6:05 صباحًا
سعر الدولار اليوم .. تعرف على سعر الدولار اليوم فى مكاتب الصرافة سعر الدولار اليوم 20-4-2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم.. نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” حصريا سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة المصرية حيث نقدم لكم سعر الدولار اليوم .. تعرف على سعر الدولار اليوم فى مكاتب الصرافة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء واصلت العملة الأمريكية الصعود دون توقف لتكسر لأول مرة في تاريخها حاجز الـ11 جنيه، وارتفع الدولار في تعاملات الصباح بنحو 25 قرشًا، ولم يتوقف عند هذا الحد حيث استمر في الصعود على مدار اليوم ليسجل مساء اليوم الثلاثاء 11 جنيها عند الشراء.

وواصل المستوردون الصراخ بالرغم من ضخ البنك المركزي نحو 120 مليون دولار في عطائه الأسبوعي، مؤكدين أن المواطن وحده الذي سيدفع ثمن هذا الارتفاع الجنوني للعملة الخضراء.

سعر الدولار اليوم .. تعرف على سعر الدولار اليوم فى مكاتب الصرافة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل السعر الرسمى للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم الاربعاء 20-4-2016، ثباتا، وذلك وفقا للبيانات الصادرة من البنك المركزى، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

وبالنسبة لسعر الدولار فى السوق السوداء، فقد سجل ارتفاعا، اليوم، مقارنة بآخر أسعاره التى أغلق عليها أمس، الاثنين، حيث بلغ سعر اليوم 10.80 جنيه، بارتفاع 30 قرش عن آخر أسعاره البالغة 10.50 جنيه، أمس ، الاثنين.

وكان سعر الدولار فى السوق السوداء، قد تخطى حاجز الـ10 جنيهات خلال الأيام الماضية، مواصلا ارتفاعه حتى اليوم، الثلاثاء، ليصل إلى 10.80 جنيه فى تعاملات اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.