اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

531 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 2:18 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18-4-2016، نستعرض لكم موقعنا “رصد السعودية ” حصريا اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم في الصحف المحلية والعالمية ونقدم اخر صفقات الزمالك الجديدة والمنتظرة للموسم الجديد حيث نقدم اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الزمالك والصفقات الجديدة

قرر الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري إلغاء المران الأول الذي كان من المقرر انطلاقه مساء الأحد في الجزائر بسبب الإجهاد الشديد للاعبين من طول الرحلة من العاصمة الجزائرية إلي مدينة بجاية، والتى تقدر مسافتها بـ 250 كيلو مترا واستغرقت نحو 7 ساعات.

وكان من المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الأول على ملعب الوحدة المغاربية، إلا أن المنحدرات فى الطريق تسببت في تأخير وصول البعثة، حيث يفضل الاسكتلندي خوض تدريبات استشفائية خفيفة بفندق الإقامة.

وحرص ماكليش ومعه عبدالحليم علي القائم بأعمال مدير الكرة على تفقد ملعب الوحدة المغاربة بمدينة بجاية الجزائرية، والذى سيحتضن مواجهة الابيض ومولودية بجاية الجزائري مساء الثلاثاء المقبل بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الثنائي على أرض ملعب المباراة قبل خوض المران يوم الاثنين.

وتحدث ماكليش مع مسئولى بعثة الزمالك بالجزائر، وطلب منهم العودة للعاصمة الجزائرية بالطائرة وليس بالمواصلات البرية وذلك عقب انتهاء مواجهة الفريق ومولودية بجاية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18-4-2016: استقبال مميز لبعثة الزمالك المصري في الجزائر

حلت بعثة الزمالك المصري اليوم الأحد، بمطار هواري بومدين الجزائري، ووجدت في استقبالها أعضاء من إدارة نادي مولودية بجاية الجزائري.

حظي وفد الزمالك المصري باستقبال خاص وبتغطية إعلامية مميزة، قبل أن يشد رحاله إلى عاصمة الحماديين بجاية للدخول في معسكر تحضيرا للمواجهة.

يتقابل فريقا مولودية بجاية والزمالك المصري الثلاثاء المقبل بملعب الوحدة المغاربية، في دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

يذكر ان الفريق المصري فاز ذهاباً على ارضه بنتيجة 2-0، الامر الذي يسهل مهمته نسبياً في لقاء العودة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.