اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

1٬335 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 2:11 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا اخبار النادي الاهلي المصري اليوم في موقعنا حيث نقدم تغطية حصرية لاخبار النادي الاهلي في الصحف المحلية والعالمية ومواعيد المباريات ونقدم اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي والصفقات الجديدة قرر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر لمدة 24 ساعة.
ويقام اللقاء يوم 29 أبريل الجاري بدلاً من 28 أبريل في نفس الشهر مع تقديمه لمدة ساعة لينطلق في السابعة مساءً.
وتم نقل المباراة إلى استاد بتروسبورت بدلاً من استاد الأسكندرية كما كان مقرراً لها.
وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ16 بالكأس بعد الفوز على ديروط في دور الـ32 بثلاثية نظيفة بينما فاز حرس الحدود على المنصورة.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 18-4-2016 :”تنفيذي” الأهلي المصري يناقش مصير الإنشاءات في فرع زايد

يعقد المكتب التنفيذي للنادي الأهلي المصري برئاسة كامل زاهر اجتماعاً غداً الاثنين لمناقشة العديد من الأمور الإدارية الخاصة بقطاعات النادي المختلفة واستعراض مراحل التطوير بفروع النادي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والوقوف على آخر التطورات فى عملية إنشاء مجمع حمامات السباحة بالشيخ زايد.

وأكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي في تصريحات صحفية أن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر يركز كل جهوده خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من إنشاء مجمع حمامات السباحة بفرع النادي بالشيخ زايد والمقرر افتتاحه فى شهر يونيو المقبل.

وأبدى زاهر ثقته فى وعي جماهير الأهلي التي سوف تحضر مباراة يانج أفريكانز المحدد لها الأربعاء المقبل فى إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن تلك المباراة ستكون الاختبار الحقيقي لعودة الجماهير مرة آخرى إلى المدرجات خاصة أن الأهلي أكثر الأندية تضرراً من غياب الجماهير سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ورفض زاهر نغمة حسم الأهلي لقب الدوري مؤكداً أن الفريق لم يفز بالبطولة بعد كما يردد البعض وهذا الكلام محاولات لإيقاف انتصارات الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.