اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

559 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 2:06 صباحًا
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-4-2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد مباريات ريال مدريد القادمة حيث نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الجديدة قالت تقارير صحفية إن نادي برشلونة الإسباني يرغب في ضم الظهير الأيسر لنادي باير ليفركوزن الألماني، فيندل بورجيس، صاحب ال22 عاماً، و الذي يحظى باهتمام الكثير من الأندية.
وأشارت صحيفة “كيكر” الألمانية نقلاً عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إلى أن برشلونة يراقب اللاعب المطلوب من عدة أندية على رأسها باريس سان جيرمان وريال مدريد.
وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد حاول ضم اللاعب في الصيف الماضي ولكنه فشل في القيام بذلك بعد رفض فريق باير ليفركوزن التفريط في اللاعب.
وتقول “موندو”، إن باير ليفركوزن يطلب 30 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب البرازيلي المميز.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18-4-2016 : تأييد ساحق لقرار استبعاد بنزيمة من يورو 2016

يحظى قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم باستبعاد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، بتأييد عريض بين الفرنسيين، وفقا لاستطلاع رأي نشر اليوم الأحد وأكد أن أربعة من كل خمسة مواطنين يدعمون القرار.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب الوطني ديدييه ديشامب الأربعاء الماضي استبعاد بنزيمة من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام الصيف المقبل في فرنسا.
واعتبر الاتحاد وديشامب أن “قدرة اللاعبين على العمل من أجل الفريق، والمثالية وحماية باقي المجموعة، هي أيضا ضمن المعايير التي يتم الأخذ بها” عند استدعاء لاعب.
وجاء هذا القرار على خلفية تورط اللاعب الفرنسي في قضية ابتزاز مواطنه وزميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي.
ويظهر الاستبيان الذي أجراه معهد (أودوكسا) لصالح إذاعة (أر تي إل) أن نسبة الفرنسيين الذين يعارضون الآن لعب بنزيمة مع منتخب الديوك (81%)، وتفوق تلك التي سجلت في فبراير/شباط الماضي في استطلاع مماثل (70%).
وفي نفس السياق، اعتبر 77% من الذين خضعوا للاستطلاع أن قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم باستبعاد مهاجم الريال من المنتخب، جاء سعيا للحفاظ على روح الفريق الوطني.
ولايزال بنزيمة متورطا في قضية ابتزاز زميله ولكن القضاء الفرنسي قرر الشهر الماضي رفع المراقبة القضائية جزئيا عنه، خاصة المتعلقة باتصاله بفالبوينا ومن ثم فإن الاثنين يمكنهما اللعب سويا في المنتخب.
وعلى الرغم من ذلك، ذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان له أن رئيسه نويل لوجرييه والمدرب ديشامب اتخذا قرار استبعاد بنزيمة لاعتبارهما أن “الأداء الرياضي معيار هام لكنه ليس الوحيد” لاختيار لاعب كي يرتدي قميص الديوك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.