اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

644 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 2:02 صباحًا
اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 18-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” اليوم متابعة لاخر اخبار برشلونة الجديدة في موقعنا حيث نستعرض اخبار برشلونة في الصحف العالمية والمحلية حيث اننا نقدم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار برشلونة سوق الانتقالات الجديدة اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بسوء الحظ الذي لازم الفريق يوم الأحد عقب الهزيمة أمام فالنسيا في “الكامب نو”، في ثالث خسارة على التوالي في الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي عقب المباراة والذي نشرته صحيفة “آس” الإسبانية :”في بداية المباراة كنا جيدين وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول، لكن الحظ لما يحالفنا، كنا بحاجة لتسجيل الأهداف، لكن حدث عكس ما توقعناه”.

وتابع :”كنا متفوقين على فالنسيا في كل النواحي، لكن فعاليتهم كانت أفضل في بعض اللحظات، هذه هي كرة القدم، لقد استغلوا الفرص التي أتيحت لهم بشكل جيد”.

وأكمل: “نحن نواجه تحدياً كبيراً، ولكي نكون أبطال الدوري علينا أن نفوز بالخمس مباريات القادمة لنا فهي الضمان الوحيد لنا، سوف نواجه ما يحدث برأس مرفوعة”.

وواصل: “أعتقد أننا بحاجة لحصد 5 انتصارات قادمة، وإن كان هناك فريق قادر على تحقيق هذا الشئ فهو برشلونة بكل تأكيد، لن أنتقد لاعبي فريقي، وسوف أثني عليهم لأننا قدمنا مباراة جيدة”.

وأردف :”لم أقم بأي تغييرات لأنني رأيت لاعبي فريقي في الملعب متفوقين على لاعبي الخصم، أنا سعيد بالفريق الذي لدي، والقرار في نهاية المطاف يعود لي”.

وعما يحتاجه برشلونة في قادم المباريات قال :”علينا أن نكون متحدين، كل صفة إيجابية تخطر على بالك يجب أن نملكها، يجب أن نفعل كل شئ متحدين كما فعلنا اليوم”.

وعن مكانه في برشلونة الموسم المقبل ومستقبله كمدرب للفريق قال :”لا أهتم الآن إلا بالمستوى، وأي شئ آخر لا يهمني على الإطلاق”.

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 18-4-2016 :حارس فالنسيا يكشف سر إسقاط برشلونة

أكد دييجو ألفيس حارس مرمى فالنسيا أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على برشلونة 2-1 مساء الأحد في الدوري الإسباني، بسبب سوء الحظ الشديد الذي واجهه لاعبو البارسا، مما تسبب في تشتيت تركيزهم.

وقال ألفيس عقب اللقاء عبر قناة “بي إن سبورتس”: “قدّم الفريق مباراة رائعة، سجل أهداف، وحافظ على الفوز، وسعداء للغاية، لأنه هناك العديد من اللاعبين بصفوف فالنسيا يفوزون على برشلونة لأول مرة”.

وأضاف الحارس البرازيلي: “برشلونة منافس صعب للغاية، وفي أي لحظة ممكن يحسم المباراة، ولاعبوه قادرون على التسجيل في أي لحظة، ولكن من الطبيعي عندما لا تسجل مبكرًا، فإن اليأس يتسرب لنفوس اللاعبين، والبارسا أضاع عدة فرص محققة”.

وأشاد حارس مرمى فالنسيا بمدربه فرانسيسكو آيستران، مؤكدًا أن الفريق عاد معه للطريق الصحيح.

واستدرك ألفيس في ختام تصريحاته: “ولكن الفوز على برشلونة، لا يغير من حقيقة أننا قدمنا موسماً محبطاً، ولابد أن نتعلم من أخطائنا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.