اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

269 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 1:59 صباحًا
اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الهلال السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم لكم اليوم اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الهلال السعودي الجديدة في الصحف استبعد مدرب فريق الهلال السعودي اليوناني جيورجيوس دينوس مهاجم الفريق ناصر الشمراني عن بعثة الفريق التي غادرت للعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لملاقاة فريق تركتور تبريز الايراني، في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2016.

واستمر دونيس في إبعاد الشمراني عن صفوف الفريق للمرة السادسة توالياً، بعد أن أبعده عن لقاء (الخليج، الجزيرة، الشباب، المجزل، نجران) وهذه المرة تركتور تبريز.

ويعود السبب في ذلك إلى الخلاف الشخصي، الذي نشب بين المدرب واللاعب بعد إحدى المباريات الرسمية للفريق، والذي أكد من خلاله مهاجم الفريق أنه أكبر من أي قرار فني يصدره اليوناني تجاهه، حسب ما يتردد داخل أوساط الهلال.

وتسبب هذا الحديث في ابعاد المهاجم عن صفوف الفريق، رغم الحاجة الفنية الملحة لخدمات اللاعب، بعد إصابة المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا بشد العضلة الضامة والبقاء الدائم للثنائي ياسر القحطاني ويوسف السالم في دكة البدلاء، وعدم جهوزيتهم للمشاركة في معترك قوي، يتمثل في دور الأبطال، خاصة وأن الهلال يسعى للإقتراب أكثر من دور الـ16.

اخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 :القحطاني يرحب ببراءة محمد نور من تعاطي المنشطات

رحب ياسر القحطاني نجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم بقرار لجنة الاستئناف لقضايا المنشطات، والمتضمن رفع الإيقاف عن محمد نور قائد فريق اتحاد جدة السعودي واعطاءه الموافقة الرسمية لمزاولة اللعب.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اصدرت قبل نحو شهرين قرارا بإيقافه لأربع سنوات، لثبوت تناوله مادة الامفيتامين المحظورة.

وكتب النجم القحطاني عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عودة حميدة ياكبير” وكتب تغريدة اخرى جاء فيها: “‏مبروك للكرة السعودية وللجماهير عامة براءة ابو نوران.. مبروك لأخي وصديقي محمد نور.. ‏رجع أحد أهم نجوم وركائز كرة القدم عندنا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.