اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

302 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 1:56 صباحًا
اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف

اخبار الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا متابعة لاخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم في الصحف العالمية والمحلية ومواعيد المباريات القادمة حيث نقدم اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار الاهلي السعودي الجديدة في الصحف وصلت بعثة فريق الكرة بنادي أهلي جدة السعودي إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة فريق الجيش القطري الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الآسيوي.

وكان في استقبال البعثة السعودية، خميس مبارك الكواري أمين السر العام بنادي الجيش، وراشد الدوسري رئيس جهاز كرة القدم، والإداري إسماعيل أحمد .

وفور انتهاء مراسم وصول بعثة أهلي جدة، توجه الفريق الضيف إلى أحد فنادق الدوحة ، ثم خاض بعد ذلك الفريق السعودي أول مران له على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا الذي سيستضيف المباراة.

من جهة أخرى، أسند الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، إدارة لقاء الفريقين للحكم الدولي الاسترالي بنجامين جون ويليامز.

ويعاون الحكم الاسترالي كلاً من ماثيو جيمس كريم (استراليا) مساعد أول، بول آدم سترانجولو (استراليا) مساعد ثاني، وحكم الرابع فراس طويل (سوريا)، على أن يراقب المباراة تحكيمياً المراقب الأردني إسماعيل عدنان الحافي، فيما يراقب المباراة ميندو دورجي من (بوتان).

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 18-4-2016 :فوز الأهلي على الهلال يعني مكافأة مضاعفة 12 مرة

تكفلت سيدة أعمال تشجع نادي الاهلي السعودي بمنح كل لاعب في فريق كرة القدم مكافأة مالية مضاعفة (12 مرة) وذلك في حالة تحقيقهم الفوز في لقاء الهلال المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل (الدوري السعودي للمحترفين) والتي ستلعب الأحد المقبل على استاد الجوهرة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تدعم فيها هذه السيدة فريقها الأهلي ولكنها أكبر مكافأة تقدمها سيدة أعمال في الوسط الرياضي السعودي.

وجاء الإعلان عن ذلك بواسطة المحامي خالد أبو راشد الذي غرد بصفحته بتويتر قائلا: “أعلن نيابة عن سيدة الأعمال الأهلاوية تخصيص مكافأة للاعبي الأهلي في حالة تحقيقهم الفوز على الهلال بإذن الله مضاعفة (12) مرة وبالتوفيق”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، فيما يحل الهلال ثانيا برصيد 51 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.