اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف

271 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 1:54 صباحًا
اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف

اخبار النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة لاخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 18-4-2016 حيث نقدم لكم اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 .. متابعة لاخر اخبار النصر السعودي الجديدة في الصحف ينتظر متوسط ميدان النصر السعودي، البرازيلي جابرييل ماركينيوس، نتائج فحوصاته الطبية للانتقال لفريق كورينثيانز البرازيلي بعد نهاية الموسم الحالي.

ومر اللاعب البرازيلي بتجربة فاشلة بكل المقاييس مستوى وأرقام، بعد فشله في فرض إسمه على تشكيلة النصر، لعدم قناعة المدرب الإسباني راؤول كانيدا بمستواه.

وعاد ماركينيوس للنصر للمرة الثانية، في تجربة لم ترق للتطلعات الإدارية والفنية والجماهيرية.

ويمر النصر بموسم للنسيان على جميع الأصعدة، وتبقى له فقط مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، بعد وصوله لنصف النهائي.

ويقبع العالمي في المركز الثامن في دوري عبداللطيف جميل وفشل في الفوز بكأس ولي العهد، كما يمر بفترة سيئة على صعيد مستوى دوري أبطال آسيا.

اخبار النصر السعودي لهذا اليوم الاثنين 18-4-2016 :60 مليون ريال تنعش خزينتي الهلال والنصر

يتوقع أن تنفرج الأزمة المالية الطاحنة التي تحيط بنادي النصر وكذلك الهلال نسبيا خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث كشفت تقارير إعلامية اليوم، عن تسلم الناديين 60 مليون ريال مناصفة، بمعدل 30 مليوناً لكل نادٍ، وذلك عن طريق قرض حصلا عليه من أحد البنوك المحلية بفائدة تقدر بـ4%، على أن يتم سداده خلال 3 سنوات.

وأوضحت التقارير أن البنوك قد رفضت في وقت سبق منح الناديين أي قروض، بحجة أنهما مصنفين كشركات، ما دفع شركة صلة العاملة في المجال الرياضي، أن تتقدم بطلب قرض من أحد البنوك، وهو ما تم الاتفاق عليه .

و حصلت “صلة” على خطاب من رعاية الشباب يكفل لها تحصيل قيمة أقساط السداد من حصة كل من الناديين لدى  دوري المحترفين، ولم يتضح حتى الآن أن “صلة ” لجأت إلى هذه الخطوة في إطار تعزيز علاقتها مع الناديين، أو أنها ستضيف فوائد جديد.

وسوف تراقب رعاية الشباب أوجه صرف هذا االمبلغ في كل من الناديين، والذي خصص لتسوية الديون الخارجية على الناديين فقط .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.